الرئيسية / أخبار الليغا / سبعة لاعبين ستتخلص منهم البارصا هذا الصيف..

سبعة لاعبين ستتخلص منهم البارصا هذا الصيف..



طنجة أنتر:

كشفت تقارير صحفية عن استقرار الجهاز الفني وإدارة نادي برشلونة على أسماء اللاعبين الراحلين عن صفوف البلوجرانا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ونجح فريق برشلونة في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني، لكنه فشل في بطولتي كأس الملك ودوري أبطال أوروبا، بعد أحلام جماهيره بتحقيق الثلاثية هذا الموسم.

وأنهت الهزيمة المفاجئة بنتيجة 4-0 أمام ليفربول على ملعب أنفيلد أي آمال بتحقيق مجد دوري أبطال أوروبا، بينما فاز فالنسيا على ليونيل ميسي وزملائه في نهائي كأس ملك إسبانيا.

ووفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو»، فإن الجهاز الفني بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي، طلب رحيل فيليب كوتينيو وأندريه جوميز وياسبر سيليسين ومالكوم ودينيس سواريز ورافينيا ومارك كوكوريلا.

ويأمل برشلونة في أن تصل قيمة اللاعبين الذين سيرحلون عن الفريق لحوالي 300 مليون جنيه إسترليني، للمساعدة في إعادة بناء الصفوف ليصبح فريقًا يمكنه إعادة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

مما لا يثير الدهشة، أنه من المتوقع أن يجلب كوتينيو معظم هذا الرقم، وعلى الرغم من استعداد أبطال الدوري الإسباني لبيعه، إلا أنه يتعين على أي ناد دفع حوالي 100 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على خدماته.

وانضم البرازيلي إلى برشلونة منذ عام ونصف فقط لكن يبدو أن وقته في إسبانيا لم يكن جيدًا، وكشفت تقارير أنه قريب من العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

من المتوقع أن يكون مالكوم ثاني أغلى لاعب في قائمة الانتقالات، حيث يبلغ سعر بيعه لحوالي 31 مليون جنيه إسترليني، وفقًا لموندو.

وتشير الصحيفة أيضًا إلى أن سيليسين تبلغ قيمته 26 مليون جنيه إسترليني، ورافينا 13 مليون جنيه إسترليني، و جوميز 22 مليون جنيه إسترليني، وسواريز 17 مليون إسترليني، وكوكوريلا 9 ملايين إسترليني.

مع استهداف برشلونة لمثل ماتيس دي ليخت وأنطوان جريزمان هذا الصيف، من الضروري أن يبيع النادي هؤلاء اللاعبين السبعة للحصول على الأموال المطلوبة لضمهما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى