الرئيسية / أخبار الليغا / زيدان ينوي إشراك فريق احتياطي في الكلاسيكو ضد برشلونة

زيدان ينوي إشراك فريق احتياطي في الكلاسيكو ضد برشلونة



أعلنت جريدة “ABC” الإسبانية، نقلا عن مصادر مقربة من فريق ريال مدريد، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ينوي إشراك تشكيلة من اللاعبين الاحتياطيين في لقاء الكلاسيكو القادم بملعب “النو كامب”.

 

وقالت الصحيفة إن زيدان اجتمع مع العمداء الثلاثة للفريق للتشاور معهم حول هذا القرار، خاصة سيرخيو راموس وكريستيانو رونالدو، اللذين قد يفضلان المشاركة في هذه المواجهة الكبيرة رغم كونها لا تحمل أي رهان يذكر.

 

ويخشى زيدان على لاعبيه الأساسيين من التعب والإرهاق أو التعرض للإصابة في المباريات المتبقية للفريق في مسابقة الليغا، قد تحرم بعضهم من المشاركة في النهائي الكبير أمام ليفربول بعد ثلاثة أسابيع من الآن.

 

غير أن اللوبي الإعلاني الممثل للشبكات التلفزيونية العالمية وشركات الإعلانات المهيمنة عليها، قد تضغط على إدارة ريال مدريد للضغط بدورها على مدرب الفريق، حتى يتراجع عن قراره، ويشرك على الأقل بعضاً من نجوم الفريق حفاظا على المتابعة الجماهيرية العالمية التي يحظى بها هذا الحدث الكروي العالمي.

 

يذكر أن زيدان سبق له الحسم في جدل الممر الشرفي الذي يقيمه الفريق المنافس احتفاء بالفريق البطل، حيث رفض قطعيا تهنئة برشلونة، مبررا ذالك بأن هذا الأخير هو من قطع مع هذا التقليد الإسباني بعد رفضه تهنئة فريقه عند تتويجه بكأس العالم للأندية قبل موسمين.

 

(طنجة أنتر)

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى