الرئيسية / أخبار الليغا / زيدان يمنح فرصة أكبر لإبراهيم دياز

زيدان يمنح فرصة أكبر لإبراهيم دياز


GRAF6596. MADRID, 09/01/2019.- El centrocampista del Real Madrid, Brahim Diaz (2i), controla el balón ante el jugador del Leganés, José Luis García "Recio" (i), durante el encuentro correspondiente a la ida de los octavos de final de la Copa del Rey que han disputado en el estadio Santiago Bernabéu, en Madrid. EFE/Juanjo Martín

طنجة أنتر:

منح زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، فرصة جديدة للاعب الفريق الإسباني – المغربي إبراهيم دياز، من أجل اللعب كأساسي مع الفريق في ما تبقى من مباريات هذا الموسم، وخوض أكبر عدد من المباريات، عكس ما كان في فترة المدرب المقال، سانتياغو سولاري.

ولعب دياز كأساسي رفقة الفريق الأبيض، في مباراة أمس أمام هويسكا، وهي من المباريات القليلة التي يدخل فيها اللاعب كأساسي، منذ انتقاله إلى فريق العاصمة الإسبانية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وعبر دياز عن سعادته الكبيرة بخوضه هذه المباراة كأساسي، كما أبدى ايضا امتنانه للمدرب زيدان، وقال بهذا الخصوص في تصريحات نقلتها وكالة “إيفي: “إنني سعيد جدا، جدا، جدا مع زيدان، في وقت قليل تعلمت الكثير للغاية، إنه مدرب رائع، كان لاعبا مبهرا، وهو كذلك الآن كمدرب”.

ورفض دياز الحديث عن المدرب السابق سولاري، الذي لم يكن يعتمد عليه كأساسي، وقال في هذا الموضوع: “لا أتحدث عمن ليسوا في النادي وليس علي الحديث عن أحد، أنا مسرور للغاية، نشعر بالرضا لأننا قدمنا مباراة جيدة، هناك أمور يجب تحسينها”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى