الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يطلب معاقبة إنتر ميلان.. ويوجه رسالة للفريق الإيطالي عبر صورة

ريال مدريد يطلب معاقبة إنتر ميلان.. ويوجه رسالة للفريق الإيطالي عبر صورة



طنجة أنتر:

رفض نادي ريال مدريد الإسباني فكرة الاستسلام لرغبة إنتر ميلان في التعاقد مع لاعب وسط الفريق الكرواتي لوكا مودريتش وهو ما سيدفع النادي العاصمي للبحث عن ثغرات قانونية قد تؤدي لبقاء اللاعب في صفوف الفريق لسنوات قادمة.

ووفقا لتقارير صحافية إسبانية فإن إنتر ميلان لن يكون قادر بمفرده على تحمل قيمة ضم مودريتش وراتب اللاعب وهو ما سيدفع النادي الإيطالي للاستعانة بشركة سونينغ الصينية لتوفير قيمة التعاقد مع اللاعب.

ويدرس ريال مدريد تقديم شكوى للاتحاد الأوروبي لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم في حال تقديم النادي الايطالي عرض لم مودريتش بسبب انتهاك النيراتزوري لقوانين اللعب المالي النظيف.

ويفرض الاتحاد الأوروبي قيود مالية على انتر ميلان بسبب ضخ الملاك الصينيين أموال للنادي من خلال رعاية تأتي من شركاتهم الخاصة.

ويحقق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع باريس سان جيرمان بسبب استغلال أموال موقعة من رعاية قطرية في التعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار.

وكان ريال مدريد وجه مؤخرا رسالة من نوع خاص للفريق الإيطالي انتر ميلان، وهي التي يظهر فيها اللاعب مودريتش وهو يرتدي القميص الجديد للفريق المدريدي، مما يعني أن اللاعب باق في ريال مدريد مهما كانت المغريات المادية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى