الرئيسية / أخبار الليغا / ريال مدريد يطارد رينيير..

ريال مدريد يطارد رينيير..



طنجة أنتر:

كشفت تقارير صحفية في الأيام الماضية عن توصل نادي ريال مدريد الإسباني لاتفاق مع مسؤولي فلامنجو البرازيلي من أجل الحصول على توقيع الموهوب الشاب رينير جيسوس كارفاليو، الذي بزغ نجمه مع الفريق البرازيلي مؤخراً، ولكن يبدو أن المدير الفني لفلامنجو، خورخي جيسوس لا يرضى عن هذه الصفقة.

وكان ريال مدريد قد توصل لاتفاق للحصول على توقيع اللاعب مقابل 30 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يرى خورخي جيسوس أنه أقل كثيراً من قيمة الجوهرة البرازيلية الموهوب، ويتوقع أن يكون من نجوم الساحرة المستديرة في الفترة المقبلة، وتتصارع أكبر الأندية الأوروبية على ضمه.

وخلال مقابلة صحفية مع قناة «CMTV» تحدث خورخي جيسوس عن الكثير من الأمور، وسلط الضوء على رؤيته لبيع اللاعب رينير لريال مدريد، وكشف عن معارضته لها، وانتقد إدارة فلامنجو بقوله إن النادي البرازيلي لا يعرف كيف يقدر الجوهرة الثمية التي يمتلكها.

ويعتقد المدرب البرازيلي أن فلامنجو، كان في إمكانه الحصول على مبلغ أكبر من عائد بيع اللاعب، وأن النادي لا يتفاوض بالطريقة الأنسب لبيع اللاعب، وقال جيسوس: «لا يمكن أن يتم بيع رينير بمبلغ 30 مليون يورو فقط، فلا يزال فلامنجو لا يعرف كيف يثمّن لاعبيه».

في ظل هذه الاثناء يأخذ اللاعب البالذ من العمر الأمور بهدوء، ولا يسابق الأحداث، وأدلى بتصريحات في الساعات الماضية حول المفاوضات بشأنه مع ريال مدريد، وقال: «سننتظر»، ويدرك اللاعب أنه سيبلغ عامه الثامن عشر في أقل من إسبوعين وبالتالي سيبلغ السن القانوني للانتقال.

وحال نجاح ريال مدريد في حسم الصفقة، سينضم اللاعب الموهوب إلى فريق ريال مدريد الثاني «الكاستيا» وسيعوض غياب اللاعب مانو هيرناندو، الذي رحل إلى راسينج سانتاندير، حيث فكرة ريال مدريد هي أن ينمو اللاعب في صفوف الفريق الثاني حتى يتم تجهيزه للفريق الأول مع زين الدين زيدان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى