الرئيسية / أخبار الليغا / ريال مدريد يستسلم في صفقة بوغبا ويختار بديلا له

ريال مدريد يستسلم في صفقة بوغبا ويختار بديلا له



طنجة أنتر:

يبدو أن إدارة نادي ريال مدريد رفعت الراية البيضاء في صفقة الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقررت صرف النظر عن التعاقد معه.

ووفقًا لما قالته صحيفة ذا صن، فإن تعاقد ريال مدريد مع بوجبا، لاعب وسط الشياطين الحمر، خلال الصيف الحالي، أصبح أمرًا في غاية الصعوبة.

واكدت الصحيفة أن تمسك مانشستر يونايتد باللاعب، ورفض الاستغناء عنه خلال الفترة المقبلة، نظرًا لحاجة المدير الفني النرويجي أولي جونار سولسكاير لجهوده، جعل ريال مدريد يفقد الأمل الآن في إمكانية إبرام الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن صفقة بوجبا كانت أولوية لدى زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي، لكنه وجه اهتمامه نحو الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب توتنهام، والذي قد يكون انضمامه للفريق أكثر سهولة، نظرًَا لتبقي عام عام واحد فقط في عقده مع السبيرز.

كما أن صفقة إريكسن قد تكلف النادي الملكي ما يقرب من 80 مليون إسترليني، وهو مبلغ أقل من ما كان سيدفعه ريال مدريد من أجل التعاقد مع اللاعب الفرنسي.

وحتى الآن أنفق ريال مدريد 200 مليون إسترليني على التعاقد مع 4 لاعبين، وهم النجم إيدن هازارد لاعب تشيلسي، ورودريجو لاعب سانتوس، وإيدير ميليتاو لاعب بورتو، ولوكا يوفيتش لاعب آينتراخت فرانكفورت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى