الرئيسية / أخبار الليغا / ريال مدريد يريد رحيل بيل.. وهو يريد البقاء.. !

ريال مدريد يريد رحيل بيل.. وهو يريد البقاء.. !



طنجة أنتر:

بالرغم من كل الانتقادات التي تعرض لها والهجوم عليه من قبل جماهير البرنابيو وكذلك عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مرة أخرى لقيادة الجهاز الفني وأثارته الكثير من الجدل هذا الموسم وعدم قدرته على تعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا أن اللاعب الويلزي جاريث بيل يبدو أنه لا يرغب في مغادرة نادي ريال مدريد، بعدما توقع الجميع رحيله، وبدأوا في عد أيامه المتبقية مع الفريق الملكي منذ نهاية شهر فبراير الماضي.

وقال وكيل أعماله جوناثان بارنيت في شهر مارس الماضي لصحيفة آس أن جاريث بيل سيبقى داخل معقل البيرنابيو في حالة رغبت إدارة النادي في ذلك، مشيرا إلى أن اللاعب لا يرغب في الرحيل وأنه سعيد داخل مدريد ويفضل الاستمرار.

وفي بداية شهر أبريل الجاري، اجتمع جوناثان بارنيت مع خوسيه أنجيل سانشيز، المدير العام لريال مدريد، وأخبره سانشيز أنه ليس ضمن خطط النادي الفترة المقبلة وأن النادي سيسهل له عملية الخروج وسيمنحه حرية اختيار الوجهة التي يرغب في الرحيل إليها في حالة العروض المتشابهة من قبل الأندية. والغريب في الأمر أن وكيل أعمال بيل بعد هذا الاجتماع ظهر على قناة «ديبورتيس كواترو» الإسبانية وعلق مرة أخرى: «بيل سعيد للغاية في ريال مدريد».

ولكن النادي بالرغم من ذلك يصر على بيعه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل حيث ستوفر صفقته مبلغ مناسب للقيام بالصفقات الكبيرة التي ينوى فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، عقدها لتنفيذ وعده لزيدان لاكمال مشروعه الجديد في الفترة المقبلة وبيل بالفعل لن يكون ضمن خطط المدرب الفرنسي، وبيعه أيضا سيوفر على خزانة ريال مدريد راتب سنوي بقيمة 15 مليون يورو صافي لتقديمهم كراتب للاعب أخر.

ويعيش بيل، البالغ من العمر 29 عاما، موسما معقدا وأصبح واحدا من العناصر الأساسية التي اتهمتهم الجماهير بسوء نتائج الفريق هذا الموسم. وفي مباراة أتلتيك بيلباو، الأحد الماضي، والتي فاز بها ريال مدريد بثلاثية نظيفة للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، تلقى بيل من جديد صافرات الاستهجان من قبل الجماهير.

على كل حال، بيل هو ثان أكثر لاعب في صفوف الفريق تسجيلا للأهداف هذا الموسم برصيد 14 هدفا، وثان أكثر لاعب مساهمة في الأهداف تسجيلا وصناعة للأهداف لزملائه بمجموع 20 هدفا.

ووفقا لبرنامج «خوجونيس» الشهير الذي تبثه قناة «لا سيكستا» الإسبانية فإن ريال مدريد لا ينوي تقديمه بيل على سبيل الإعارة وفي حالة لن يحصل على عرض جيد لبيعه، فسيبقى الويلزي ولن يرحل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى