الرئيسية / أخبار الليغا / ريال مدريد يرغب في تأجيل قدومه إلى المغرب للمشاركة بمونديال الأندية

ريال مدريد يرغب في تأجيل قدومه إلى المغرب للمشاركة بمونديال الأندية


ريال مدريد يراقب الوضع

أبدى ممثل القارة الأروربية في كأس العالم للأندية، ريال مدريد الإسباني، رغبته في تأخير قدومه إلى الأراضي المغربية، حيث ستقام البطولة للموسم الثاني على التوالي، 3 أيام أخر خلافا للبرنامج الذي وضعه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وحل أمس الاثنين بالعاصمة الرباط كل من مساعد مدرب الفريق الأبيض فيرناندو هييرو ومسؤول العلاقات الخارجية للنادي إميليو بورتاجوينو، حيث التقوا مسئولي الفيفا من أجل إقناعهم بتأخير وصول الفريق الملكي إلى الرباط.

وحسب ما تدوالت الصحف الإسبانية، فإن بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي لا يرغب في السفر إلى الرباط قبل خمسة أيام من خوض أولى مبارياته في الموندياليتو، أضف إليها 4 أيام أخرى سيدخل فيها غمار المنافسة، مما يعني مكوثه 9 أيام من أجل خوض مباريتين فقط.

وسيواجه الريال ألميريا ضمن منافسات الليغا الإسبانية في 13 دجنبر المقبل، في حين أن برمجة الفيفا تطالبه بالتواجد في المغرب يوم 11 من الشهر ذاته، بينما سيخوض مباراته الأولى في 16 من الشهر نفسه.

وحسب ما نشرت صحيفة ماركا المقربة من أسوار النادي الملكي، فإن مبعوثي الريال سيطلبون من الفيفا تأجل وصولهم إلى المغرب إلى 13 من دجنبر، مباشرة بعد انتهاء لقاء ألميريا، خاصة وأن الرحلة من مدريد إلى الرباط لا تستغرق أكثر من ساعتين.

ولا يرغب ريال مدريد في تأجيل مباراته في الدوري أمام ألميريا نظرا لازدحام جدول مباريات البطولات الأوربية والمحلية هذا الموسم، في ظل منافسة الفريق الأبيض على جميع البطولات، وإجراء تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2016.

ويرجح متتبعون للشأن الكروي أن يوافق مسؤولو الفيفا على طلب ريال مدريد، نظرا لمعقولية الأسباب التي يسوقها، إضافة إلى القرب الجغرافي بين إسبانيا والمغرب.

ويواجه الريال في أولى مبارياته في البطولة، يوم 16 من دجنبر المقبل، برسم الدور نصف النهائي، الفائز من المباراة التي ستجمع بطل نهائي دوري أبطال أسيا وفريق كروز أزول المكسيكي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى