الرئيسية / أخبار الليغا / ريال مدريد يأمل حل معضلة النتائج السلبية مع هذا اللاعب الجديد

ريال مدريد يأمل حل معضلة النتائج السلبية مع هذا اللاعب الجديد



طنجة أنتر:

ذكرت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تنوي ضم ماورو إيكاردي مهاجم إنترميلان هذا الشهر، من خلال دفع الشرط الجزائي في عقده مع النيراتزوري (110 ملايين يورو) بدلا من الانتظار للتقدم بعرض لضم اللاعب في الصيف المقبل.

ويرى رئيس النادي الملكي فلورينتينو بيريز أن إيكاردي سيكون الحل السحري لعقم الهجوم المدريدي الذي يعاني من إصابات بيل المتكررة وتراجع مستوى كريم بنزيمةوإصابته الأخيرة، ومعاندة الكرة لنجم الفريق كريستيانو رونالدو مما أثر على نتائج الفريق في البطولة المحلية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي ريال مدريد يعتبرون هذا المبلغ معقولا، وأن الصفقة ستكون رابحة، خصوصا أن اللاعب سيكون قادرا على المشاركة مع الفريق في دوري الأبطال هذا الموسم. 

كما قالت إن اللاعب الأرجنتيني نفسه سيرحب بالانضمام لريال مدريد، حيث إن تألقه مع لوس بلانكوس في النصف الثاني من الموسم الحالي سيضمن له بشكل أكيد مكانا مع منتخب بلاده في كأس العالم الصيف المقبل في روسيا. 

وكشفت تقارير مؤخرا عن أن إدارة إنتر ميلان عازمة على التجديد لإيكاردي، ورفع الشرط الجزائي في عقده الجديد إلى 200 مليون يورو، إلا أن اللاعب يقال إنه متردد في التجديد مع الأفاعي، خاصة أن الفريق لم يضمن حتى الآن التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى