الرئيسية / أخبار الليغا / ريال مدريد لا يريد نيمار

ريال مدريد لا يريد نيمار



طنجة أنتر:

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تراجع نادي ريال مدريد عن رغبته في ضم نجم فريق باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، ورجحت كفة برشلونة في إتمام الصفقة.

ونقلت صحيفة “أس” عن صحيفة “كوبي” الإسبانية أن إدارة النادي الملكي قررت الانسحاب من المنافسة على ضم نيمار لتدعيم خط الهجوم، بعد فشل رئيس النادي بيريز في التعاقد مع اللاعب البرازيلي الصيف الماضي بسبب رفض رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي.

وذكر الصحفي باكو غونزاليز أن الرفض الجماهيري للصفقة أحد الأسباب التي دفعت بيريز للتراجع عنها، رغم حاجة الفريق الماسة لنجم كبير يسد الفراغ الذي خلفه رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

ولم تنس الجماهير أو إدارة ريال مدريد رفض نجم السيليساو التعاقد مع النادي الملكي، مفضلا الذهاب إلى برشلونة عام 2013 من أجل كسب المزيد من المال.

وربما يرجح انسحاب النادي الملكي من الصفقة عودة نيمار إلى برشلونة، خاصة أنه يرغب في العودة مجددا إلى كتالونيا، في ظل ترحيب زملائه السابقين به، ومشاكله مع بعض زملائه في الفريق الباريسي، وتحديدًا الأوروغواياني إديسون كافاني، بالإضافة إلى الأزمات الأخيرة التي وقع فيها النادي بعد تسريبات “فوتبول ليكس”، وتهديدات الاتحاد الأوروبي باستبعاده من البطولات الأوروبية.

وذكرت صحيفة “آول سبورت” البرازيلية أن وكيل برشلونة في قارة أميركا الجنوبية أندري كوري اصطحب نيمار ووالده في تدريبات المنتخب البرازيلي بلندن، التي حضرها، وفشل في الابتعاد عن الكاميرات التي وثقت حضوره التدريبات.

وأضافت الصحيفة البرازيلية أن وكيل برشلونة اجتمع أيضًا مع والد نيمار ووكيله بالنادي الفرنسي، مما يشير إلى مناقشة عودته مرة أخرى للنادي الكتالوني في المواسم القادمة.

وانتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان قادما من برشلونة الموسم الماضي، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، بعد قضائه أربعة مواسم مع النادي الكتالوني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى