الرئيسية / أخبار الليغا / ريال مدريد جهز العرض الأول لضم هازارد

ريال مدريد جهز العرض الأول لضم هازارد



طنجة أنتر:

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن ريال مدريد بدأ بالفعل تحركه الأول نحو التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، تمهيدًا لضمه إلى ملعب «سانتياجو بيرنابيو» خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وحسب صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن ممثلي ريال مدريد تواجدوا في لندن خلال الأيام القليلة الماضية، للتفاوض مع إدارة نادي تشيلسي، في محاولة للتوصل إلى اتفاق ينقل هازارد إلى النادي الملكي، في صفقة تقدر قيمتها بـ 82 مليون يورو.

وإذا نجح ريال مدريد في إتمام صفقة هازارد، فإنه سيكون التدعيم الثاني لفريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بعد ضم المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو قادمًا من نادي بورتو البرتغالي، في صفقة كلفت ريال مدريد 50 مليون يورو، ليصبح البرازيلي الشاب واحدًا من أغلى المدافعين عبر التاريخ.

ويواجه ريال مدريد مهمة صعبة في صفقة التعاقد مع هازارد، خاصة مع فرض عقوبة الحرمان من التعاقدات على نادي تشيلسي حتى يونيو 2020، لكن يبدو أن ذلك الأمر لن يمنع البلجيكي في الرحيل عن ملعب «ستامفورد بريدج»، لكنه قد يرحل بدون أن يتمكن النادي اللندني من إيجاد بديل.

وقام تشيلسي بتأمين نفسه جزئيًا بعد التعاقد مع الأمريكي كريستيان بوليسيتش من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على أن يكمل الموسم في النادي الألماني، وينضم لصفوف «البلوز» في الصيف المقبل، لكن الصحافة الإنجليزية تؤكد أن إدارة تشيلسي قد ترفض أي عرض يتم تقديمه من أجل هازارد.
عودة زيدان
وجاءت عودة زين الدين زيدان لتولي مهمة تدريب ريال مدريد لتصبح واحدة من عوامل الحسم في الصفقة، خاصة في ظل إعجاب المدرب الفرنسي بقدرات الدولي البلجيكي، وتقدير اللاعب وإعجابه بزيزو كأحد أبطال طفولته.

هازارد نفسه خلال الفترة الماضية، أكد أنه اتخذ قراره النهائي في مسألة التجديد لصالح تشيلسي، لكنه قرر التركيز على اللعب ومساعدة الفريق، وعدم الإفصاح عن قراره في منتصف الموسم.

وكان الدولي البلجيكي قد عبر عن إعجابه بزيدان في 2017 قائلًا: «اللعب تحت قيادته سيكون بمثابة الحلم».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى