آخر الأخبار
الرئيسية / رياضة / رونالدو أفضل لاعب في العالم.. وفريق البارصا يعاني من نقص في هرمونات الروح الرياضية

رونالدو أفضل لاعب في العالم.. وفريق البارصا يعاني من نقص في هرمونات الروح الرياضية


Co-host and US actress Eva Longoria speaks on stage next to the nominees for The Best FIFA Men’s Player of 2016 award, Real Madrid and Portugal's forward Cristiano Ronaldo (L) and Atletico Madrid and France's forward Antoine Griezmann during The Best FIFA Football Awards ceremony, on January 9, 2017 in Zurich. / AFP PHOTO / Fabrice COFFRINI

طنجة أنتر:

أضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة جديدة إلى سجل إنجازاته، وفاز اليوم بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2016 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وتسلم رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني الجائزة اليوم من السويسري جياني إنفانتينورئيس الفيفا خلال الحفل السنوي للفيفا والذي أقيم في مدينة زيوريخ السويسرية.

وتفوق رونالدو على منافسه الدائم في الأعوام الأخيرة الأرجنتيني لونيل ميسي، والفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، ليتم عاما مثاليا أحرز خلاله أيضا جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” لأفضل لاعب في العالم.

حفل تسليم رونالدو جائزة أفضل لاعب في العالم لم يمر دون أن يثير فريق برشلونة الكثير من الغبار بحوافر لاعبيه الذين لم يحضروا الحفل لسبب ما، غير أنه يبدو أن فريق البارصا يعاني كثيرا بسبب نقص هرموناته من الروح الرياضية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى