الرئيسية / رياضة / رونار يبتعد من الجزائر.. ويقترب من قطر

رونار يبتعد من الجزائر.. ويقترب من قطر



طنجة أنتر:

الأخبار التي كانت تضع المدرب الفرنسي، هيرفي رونار، في الجزائر، صارت تبتعد شيئا فشيئا، خصوصا بعد أن أدلى المدرب بتصريح يحتمل أكثر من تأويل.

خرج هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، اليوم الثلاثاء، عن صمته بخصوص الأخبار الأخيرة التي ربطته بإحدى الاتحادات الكروية الإفريقية التي من الممكن أن يتولى تدريب منتخباته، من بينها الجزائر والموت ديفوار والكامرون.

وقال المدرب الفرنسي في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: ” هنالك بعض الأشخاص يتحدثون عن مستقبلي بوسائل الإعلام، لتشويش أذهان المغاربة”.

وأضاف المتحدث ذاته “بالرغم من أن الوقت مبكر لمعرفة ما يمكن أن أفعله، لكن احتراما للمغرب والمغاربة، لا يمكنني تدريب أي منتخب بالقارة السمراء، ومن يتحدث عن هذه الأمور فهو خاطئ”.

وسبق لمجموعة من التقارير الإعلامية الجزائرية أن تحدثت عن قرب التعاقد مع مدرب “الأسود” للاشراف على تدريب “الخضر”.

غير أن هذا النفي يشبه التأكيد من جانب آخر، حيث يستنتج منه أن المدرب قد حسم في مسألة تدريب خارج إفريقيا، لا يعتقد أنه سيكون منتخبا أوربيا أو أمريكيا.

وتلمح بعض التقارير أن قطر مستعدة لإغراء المدرب الفرنسي بكل السبل من أجل تدريب منتخبها، الذي سيستقطب الأضواء خلال مونديال 2022، والذي سينظم في قطر.

وسبق لتقارير أن تحدثت عن تلقي رونار لعرض من الاتحاد القطري لمدة أربع سنوات، يتلقى بموجبه المدرب الفرنسي راتبا سنويا بقيمة ثلاثة ملايير سنتيم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى