الرئيسية / أخبار الليغا / رسالة وفاء من لاعبي ريال مدريد نحو.. كاسياس

رسالة وفاء من لاعبي ريال مدريد نحو.. كاسياس



طنجة أنتر:

قام لاعبو فريق ريال مدريد الإسباني، بلمسة وفاء رائعة تجاه حارس مرمى الفريق السابق الدولي المخضرم إيكر كاسياس، حارس مرمى فريق بورتو البرتغالي.

ويرقد حارس مرمى ريال مدريد، والمتوج مع منتخب إسبانيا بلقب كأس العالم 2010، حاليا في المستشفى حيث يعاني من متاعب صحية في القلب.

وتعرض اللاعب لأزمة قلبية يوم الأربعاء الماضي، ونقل على الفور إلى أحد المستشفيات حيث خضع لعملية جراحية عاجلة في القلب، وما زال حاليا بالمستشفى في انتظار حصوله على إذن بالخروج من يوم الإثنين لقضاء فترة نقاهة في منزله.

وتتطور حالة القائد السابق لـريال مدريد ومنتخب إسبانيا، الذي خرج من وحدة العناية المركزة الجمعة، بشكل إيجابي بعدما خضع لعملية قسطرة في القلب يوم الأربعاء عندما تعرض للأزمة القلبية المفاجئة خلال مران فريقه بورتو.

وقبيل مباراة فريق ريال مدريد المقامة حالياً أمام نظيره فياريال على أرض ملعب «سانتياجو برنابيو» ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، عبر لاعبو وجماهير ريال مدريد عن تقديرهم ومساندتهم لكاسياس برسالة خاصة.

وارتدى لاعبو وجماهير ريال مدريد قميصاً خاصا للنادي الملكي حمل رسالة خاصة لـ«القديس» القائد السابق للفريق كاسياس، حيث تمت كتابة عبارة «كاسياس.. جميعنا معك» على هذا القميص.

وحصد كاسياس أعظم الأمجاد في مسيرته الزاخرة بالألقاب والبطلوات مع فريق ريال مدريد الذي كان أحد أبرز النجوم الجماهيرية في النادي، قبل أن يرحل قبل ثلاثة مواسم عن النادي الإسباني العريق.

العالم يتضامن مع كاسياس
وكانت الأيام الماضية قد شهدت مظاهرة حب عالمية لإيكر كاسياس في كل أقطاب العالم من زملاء وعشاق ومتابعي اللاعب.

وحرص لاعبو فريق بورتو بصحبة المدرب سيرجيو كونسيساو، ومدير عام النادي لويس كونسالفيس، مساء يوم الجمعة الماضي، على التوجه للمستشفى الذي يرقد به كاسياس من أجل زيارته ومؤازرته.

وبعد دخوله المستشفى، أرسل كاسياس عبارة «أنا بخير» إلى المقربين له من أجل إطلاعهم على حالته الصحية الأخيرة، وشكرهم على الدعم الذي استقبله من قبل العديد من محبيه سواء كانت هاتفيه أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى