الرئيسية / ثقافة و فن / رسالة ملكية إلى دنيا باطمة

رسالة ملكية إلى دنيا باطمة



طنجة أنتر:

تلقت الفنانة المغربية، دنيا باطمة، أخيرا، رسالة مكتوبة من الملك محمد السادس، عبر من خلالها عن تقديره لأدائها أغنية “بشارة خير”، التي قدمتها إليه احتفالا بعودته إلى أرض الوطن، عقب خضوعه لعملية جراحية لتنظيم دقات القلب في الديار الفرنسية.

وشاركت باطمة متابعيها في موقع التواصل الاجتماعي صورة من الرسالة الملكية، توضح أن الملك محمد السادس، عبر عن امتنانه لها ولكافة الإعلامين، والفنانين المشاركين في العمل. وتمنى الملك محمد السادس لباطمة التألق في مسارها الفني، مبرزا رضاه، وعطفه عليها.

باطمة عبرت عن إحساسها بعد تلقي الرسالة الملكية، وقالت إن رضاة الوالدين ساعدتها في الوصول إلى هذا الرضا، والعطف الملكي، مبرزة أنها اطلعت على الرسالة، والدموع تغمر عيناها، وتعتبرها وساما تضعه على صدرها.

وشكرت باطمة جميع المشاركين في الكليب، وهم الإعلاميون رشيد العلالي، ويوسف بحار، وليلى الحديوي، وزينب صابر، إضافة إلى الفنانين المساهمين في العمل، وهم جلال الحمداوي، وسمير المجاري، والمخرج فيصل الحليمي.

يذكر أن عمل “بشارة خير” تم تحت إشراف سفير الأغنية المغربية، مصعب العنيزي، الذي اختار باطمة لأداء العمل، نظرا إلى نجاحها، وروحها الوطنية البارزة، طبقا لما صرح به سابقا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى