الرئيسية / اقتصاد / رحلات جوية بين طنجة وأكادير ومراكش والناظور بـ300 درهم

رحلات جوية بين طنجة وأكادير ومراكش والناظور بـ300 درهم



طنجة أنتر:

صادق مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة، مساء أمس الاثنين، خلال أشغال دورة أكتوبر العادية، على دعم شركة “العربية للطيران”، من أجل توفير رحلات جوّية، من مدينة طنجة نحو كل من مدن أكادير، ومراكش، والناظور، بـ300 درهم فقط.

وأوضحت الاتفاقيات الثلاث، التي صادق عليها مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، أن الخطوط الجوية الجديدة ستعرف امتيازات في أسعار تذاكرها، إذ سيكون سعر تذكرة المقاعد الـ80 الأولى، بملغ 300 درهم فقط.

وأفاد المصدر نفسه أن باقي مقاعد الرحلات الجوية إلى كل من أكادير، ومراكش، والناظور، سيتم تحديد سعر بيعها، حسب العرض والطلب، مع مراعاة متوسط السعر لجميع الرحلات، وسعر وقود الطائرات.

وجاء في ديباجة الاتفاقيات أن هذه الأخيرة جرى إبرامها، تنفيذاً للتعليمات الملكية، ولأهمية تعزيز الربط الجوي الداخلي بين جهة طنجة – تطوان – الحسيمة، وباقي جهات المملكة، من أجل النهوض بالتنمية الاقتصادية، والاجتماعية، والسياحية.

وأبرزت الاتفاقيات أنه يجب إجراء حملة إشهارية في المغرب، وخارجه من أجل إشهار الخطوط الجديدة، والتسويق لها، واحترام معايير السلامة والجودة المعمول بهما على متن الخطوط الجديدة، ومتابعتها عبر “مجلس المتابعة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى