الرئيسية / رياضة / راموس يخبر إدارة ريال مدريد برغبة الرحيل لمانشستر يونايتد

راموس يخبر إدارة ريال مدريد برغبة الرحيل لمانشستر يونايتد


سيرجيو راموس

أبدى  مدافع نادي ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس رغبة قوية في الرحيل عن صفوفه فريقه والانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة سكاي سبورت البريطانية أن المدافع الدولي الإسباني يود مغادرة ملعب سانتياغو برنابيو والالتحاق بصفوف الشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي.

وأضافت الشبكة الشهيرة أن مدافع الفريق الملكي طلب من إدارة ناديه الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز بالسماح له بالرحيل عن ريال مدريد والتوقيع لمانشستر يونايتد كوجهة جديدة في مستقبله الكروي.

وأشارت إلى أن إدارة النادي الإنجليزي تقدمت بعرض مالي بقيمة 40 مليون يورو من أجل إقناع نظيرتها في ريال مدريد بالموافقة على بيع نجم خط دفاعها الأول هذا الصيف.

ولفتت إلى أن النادي الإنجليزي العريق يعتزم إغراء المدافع الدولي الإسباني براتب سنوي كبير يقدر بـ12 مليون يورو في موسمه الأول على أن ينخفض نصف مليون يورو في كل موسم من مواسمه برفقة الشياطين الحمر.

وأوضحت أن عقد راموس سوف يمتد لخمس سنوات في ملعب أولد ترافورد في حال نجحت صفقة انتقاله للشياطين الحمر قادما من ريال مدريد خاصة أن لديه شرطا جزائيا في عقده الذي ينتهي صيف عام 2017 بقيمة 180 مليون يورو.

وكانت مفاوضات تجديد عقد المدافع الدولي الإسباني قد باءت بالفشل بسبب رفض فلورنتينو بيريز منح اللاعب راتبا سنويا بقيمة 10 مليون يورو حيث يراه لا يستحق ما يطلبه من أموال لأنه أقل قيمة من الثنائي كريستيانو رونالدو وغاريث بيل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى