الرئيسية / أخبار الليغا / رابطة الليغا وناديا برشلونة وجيرونا يطالبون الاتحاد الإسباني السماح لهم اللعب في ميامي الأمريكية

رابطة الليغا وناديا برشلونة وجيرونا يطالبون الاتحاد الإسباني السماح لهم اللعب في ميامي الأمريكية



اتفق كل من رابطة “الليغا” الإسبانية، وناديي برشلونة وجيرونا الكتالنيين، على إجراء مباراتهما برسم الجولة ال21 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

واتفقت إدارتا الناديين اللذين تجمعهما علاقات متينة، على مسايرة توجهات رابطة الليغا الإسبانية الرامية إلى نقل بعض مباريات الدوري الإسباني إلى الولايات المتحدة للترويج للكرة الإسبانية بها، وكسب الكثير من الأموال من شركات عملاقة أمريكية.

 

لكن رغبة الرابطة والناديين قد تصطدم بتعنت الاتحاد الإسباني لكرة القدم الذي أعلن قبل أسبوع فقط رفضه القاطع لنقل مباريات الليغا خارج التراب الإسباني.

 

كما أن نقابة اللاعبين المحترفين بإسبانيا، كانت قد اجتمعت قبل ثلاثة أسابيع مقررة رفضها هي الأخرى اللعب في الولايات المتحدة الأمريكية، ومتهمة المقررين في رابطة الليغا بكونهم لا يفقهون شيئا في كرة القدم، ولا يقدرون الظروف الاجتماعية والمادية لللاعبين.

 

يشار أن المباراة المعنية بين برشلونة وجيرونا مقرر إجراؤها، حسب أجندة الاتحاد الإسباني لكرة القدم، يوم 26 يناير من العام القادم بملعب “النوكامب”.

(طنجة أنتر)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى