الرئيسية / رياضة / دكتاتورية ميسي: مرر الكرة بين رجليه فأبعده المدرب.. !

دكتاتورية ميسي: مرر الكرة بين رجليه فأبعده المدرب.. !



طنجة أنتر:

تواصل الصحافة الأرجنتينية البحث في تفاصيل يوميات المنتخب الأرجنتيني خلال كأس العالم بروسيا، في محاولة لإيجاد تفسيرات لخيبة الفريق وخروجه المبكر من المونديال.

وأقصي منتخب التانغو من الدور ثمن النهائي لكأس العالم بعد خسارته أمام فرنسا 4-3، وقد قدم أداء باهتا خلال البطولة لم يرقَ إلى سمعة المنتخب والآمال التي علقتها عليه الجماهير الأرجنتينية.

وذكرت صحيفة كلارين الأرجنتينية أن غياب لاعب باريس سان جيرمان جيوفاني لوسيلسيو عن صفوف المنتخب خلال مبارياته في المونديال أثار الكثير من التساؤلات.

وأوضحت أن اللاعب شارك في المباريات التحضيرية وكان من المتوقع أن يكون قطعة مهمة في خطط المدرب خورخي سامباولي في المونديال.

غير أن الصحيفة أكدت أن لوسيلسيو استبعد من قائمة اللاعبين المشاركين بعد استفزازه النجم الأول للفريق ليونيل ميسي خلال إحدى الحصص التدريبية.

وأشارت إلى أن لوسيلسيو كان ضمن فريق فاز على ميسي ورفاقه بفارق كبير في مباراة “كرة التنس” خلال التدريبات، ثم قام لاعب باريس سان جيرمان بإحراج ميسي بتمرير الكرة من بين رجليه.

وقالت الصحيفة إن ميسي تدخل لدى المدرب سامباولي وطالبه باستبعاد لوسيلسيو، وغاب اللاعب عن مباريات الأرجنتين في المونديال بالرغم من المتاعب التي واجهها الفريق خلال مختلف المباريات.

وتحدثت تقارير صحفية في وقت سابق عن الدور الخفي الذي يمارسه ميسي في منتخب الأرجنتين، واكتسبت تلك التقارير مصداقية بعد نشر مقطع مصور يظهر المدرب سامباولي وهو يستشير ميسي قبل إجراء تبديل خلال إحدى مباريات الأرجنتين في المونديال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى