الرئيسية / رياضة / خوسي وارديولا سيعود إلى برشلونة نهاية الموسم

خوسي وارديولا سيعود إلى برشلونة نهاية الموسم



طنجة أنتر/ وكالات:

تناثرت الأقاويل والشائعات في اليومين الماضيين حول مصير المدرب الإسباني الشهير بيب جوارديولا، من البقاء على رأس الجهاز الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لاسيما بعد الخسارة الكبيرة للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام نظيره ليفربول، بثلاثة أهداف لهدف واحد.

ونجح ليفربول في الفوز على حامل لقب «البريميرليج» في الموسمين الماضيين في قمة الجولة الثانية عشر من عمر البطولة 3-1، ليبتعد في صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن أبرز ملاحقيه، الثلاثي: مانشستر سيتي وليستر سيتي وتشيلسي، ولكل منها 25 نقطة.

ومنذ بداية الموسم الجاري وهناك أخبار عن اقتراب رحيل جوارديولا، عن إنجلترا لأسباب شخصية تتعلق بأسرته، ولكن المدرب صاحب الألقاب الكثيرة مع كل الأندية التي دربها، نفى كل هذه الأخبار وواصل عمله مع «السيتزنس».

ورجحت تقارير إنجليزية في الأيام الماضية، عن أن بيب جوراديولا، قد يرحل عن تدريب فريق مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تولي تدريب برشلونة الإسباني.

ويمر فريق برشلونة مؤخراً بسلسلة من النتائج الأقل من المأمولة، وطالب البعض برحيل إرنستو فالفيردي عن تدريب الفريق الكتالوني لكن إدارة النادي أكدت تمسكها به، وثقتها في إمكانيات المدرب الذي قاد الفريق للفوز بلقب الدوري الإسباني الدرجة الأولى في آخر موسمين.

ونشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية تقريرا اليوم الثلاثاء، أشارت فيه إلى أن جوارديولا، باق في مانشستر سيتي، حتى نهاية عقده مع النادي على الأقل،

وينتهي عقد جوارديولا مع إدارة مانشستر سيتي في يونيو 2020، بعدما قام بتمديده لمدة موسم في العام الماضي مقابل 20 مليون إسترليني سنوياً.

وكانت زوجة جوارديولا، كريستينا قد عادت إلى إسبانيا منذ عدة أشهر، رافضة البقاء في إنجلترا، وهو ما رجحت معه تقارير أن يرحل المدرب الإسباني عن مانشستر سيتي.

الجدير بالذكر أن جوارديولا، صنع أكبر الإنجازات في مسيرته مع فريق برشلونة، وقاده للفوز بدوري أبطال أوروبا مرتين، وهى البطولة التي تحلم جماهير النادي الكتالوني حالياً بعودتها إلى «كامب نو» مرة آخرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى