الرئيسية / أخبار الليغا / خمس صفقات تاريخية لريال مدريد استعدادا للموسم المقبل

خمس صفقات تاريخية لريال مدريد استعدادا للموسم المقبل



طنجة أنتر:

يسعى ريال مدريد إلى المضي قدما في خططه الطموحة لإصلاح تشكيلته (غير المثالية) خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بإجراء خمس صفقات أساسية تبلغ قيمتها نحو نصف مليار يورو، لتجديد دم الملكي وعودته لسابق عهده بطلا للقارة العجوز بعد أن تلقى عشر هزائم بالليغا هذا الموسم الكارثي.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان اجتمع مع رئيس النادي بيريز، وحددا معا اللاعبين الخمسة، وهم: بول بوغبا وإيدن هازارد وكريستيان إريكسن وتانغوي ندومبيلي ولوكا يوفيتش، الذين يرغبان في ضمهم، بالإضافة إلى إيدر ميلتاو الذي وقع بالفعل للملكي مقابل 50 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة أن بوغبا (26 عاما) سيكون أغلى الصفقات المدريدية، في ظل تقارير وسائل الإعلام البريطانية التي تفيد بأن مانشستر يونايتد سيطلب نحو 150 مليون يورو مقابل الاستغناء عن النجم الفرنسي، يليه نجم تشلسي هازارد (112 مليون يورو) رغم قرب انتهاء عقده مع البلوز عام 2020.

وحسب أس، فإن توتنهام رفع سعر نجمه إريكسن لأكثر من 100 مليون يورو، مما جعل الريال مترددا في إنهاء الصفقة التي يريد أن يحسمها مقابل 85 مليونا فقط، وإن كان نجاح اللاعب في قيادة السبيرز بالتغلب على تقدم أياكس في مباراة العودة ووصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، سيرفع ثمنه ويجعل لوس بلانكوس يرفع تقييمه ماديا.

وكشفت صحيفة أس الشهر الماضي أن ليون يريد 80 مليون يورو ثمنا لنجم خط وسطه نيبوميلي البالغ 22 عاما فقط، كما أكدت أن المفاوضات بشأن توقيع مهاجم إينتراخت فرانكفورت يوفيتش (21 عاما) قد وصلت مراحل متقدمة وستكلف الملكي نحو 60 مليون يورو.

يذكر أن إنفاق ريال مدريد على الصفقات هذا الصيف أكثر مما كان عليه في السنوات الخمس الماضية، حيث ستبلغ قيمتها 487 مليون يورو، إضافة إلى 50 مليونا التي دفعت بالفعل مقابل ميلتاو، وهو مبلغ ضخم إذا ما تمت مقارنته بصفقات النادي السابقة، حيث دفع 453 مليون يورو في 23 صفقة خلال السنوات الخمس الماضية.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن هناك نحو 150 مليون يورو موجودة بحسابات النادي، الذي يمكنه أن يجمع باقي الأموال اللازمة للصفقات الجديدة من بيع بعض اللاعبين ومنهم غاريث بيل وجيمس رودريغيز وماتيو كوفاتشيتش، وإبرام صفقة جديدة مع شركة الملابس والأدوات الرياضية (أديداس)، التي سيتم الإعلان عنها قريبا، ومن المحتمل أن تجلب للنادي أكثر من 100 مليون يورو سنويا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى