الرئيسية / حوادث / خطير: مجهولون يقتلعون علامة ممنوع المرور بإحدى فروع شارع مولاي رشيد بطنجة

خطير: مجهولون يقتلعون علامة ممنوع المرور بإحدى فروع شارع مولاي رشيد بطنجة


طنجة أنتر:

في سابقة خطيرة أقدم مجهولون على اقتلاع علامة لمنع المرور من إحدى الممرات الفرعية بشارع مولاي رشيد بطنجة وتم إخفاء العلامة في مكان مجهول.

وكانت مصالح الأمن بمدينة طنجة وضعت قبل أيام قليلة علامات لمنع المرور في شارع صغير متفرع عن شارع مولاي رشيد، قريب من منطقة حي السليماني في فال فلوري، قبل أن يتم اقتلاع تلك العلامة من طرف أشخاص مجهولين أمس الثلاثاء.

ووفق مصادر “طنجة أنتر” فإنه من المرجح أن يكون الفاعلون من سائقي سيارات النقل السري، أو من سائقي سيارات أجرة، والذين عادة ما يستعملون ذلك الممر من أجل الإفلات من الوقوف في أضواء الإشارة في الملتقى الطرقي بين شارع مولاي رشيد وشارع آنفا.

وحسب المصادر نفسها فإن إشارة ممنوع المرور تم اقتلاعها نهارا وأمام شهود عيان، مما يعني أن الفاعلين لم يكونوا يخشون من أية متابعة، مما يرجح انتماءهم إلى إحدى لوبيات النقل السري التي تحظى بـ”حصانة” غامضة.

وكانت مصالح الأمن وضعت علامة ممنوع المرور في تلك المنطقة نظرا للازدحام الكبير هناك ووقوع مشاكل مرورية لا حصر لها، بالإضافة إلى كون سيارات النقل السري وسيارات الأجرة تمر من هناك بسرعة جنونية مما يعرض التلاميذ في مؤسسات تعليمية بالمنطقة لمخاطر حقيقية تهدد حياتهم.

وإلى حد الآن لم تتوصل مصالح الأمن بطنجة إلى الفاعلين، فيما خلف ذلك السلوك الأرعن استياء كبيرا بين السكان الذين ينتظرون توضيحا من مصالح الأمن والكشف عن هوية الفاعلين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى