الرئيسية / رياضة / حكيمي لن يعود قريبا إلى ريال مدريد

حكيمي لن يعود قريبا إلى ريال مدريد



طنجة أنتر:

رحل الفرنسي زين الدين زيدان عن دكة فريق ريال مدريد الإسباني في بداية الصيف الماضي، وتحديدًا بعد التتويج بالنسخة الثالثة له وللفريق على التوالي ببطولة دوري أبطال أوروبا، وبعد أسابيع قليلة تبعه المغربي المتميز أشرف حكيمي متجهًا إلى الدوري الألماني عبر بوابة بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة لمدة عامين.

ومنذ أن انضم الظهير المغربي إلى العملاق الألماني استطاع كسب ثقة مدربه وبدأ في المشاركة على الفور بمركز الظهير الأيسر على الرغم من مركزه الأساسي كظهير أيمن.

في تلك الفترة تعاقدت إدارة ريال مدريد مع الإسباني جولين لوبيتيجي لقيادة الفريق ومن بعده الأرجنتيني سانتياجو سولاري، والذي دفع بالإسباني سيرجيو ريجيلون بمركز الظهير الأيسر على حساب البرازيلي المخضرم مارسيلو، وهو ما لم يرق تمامًا لظهير «السيلساو» وجعله يفكر في الرحيل عن أسوار سانتياجو بيرنابيو.

ولكن الأسابيع القليلة الماضية شهدت انقلاب الأحداث رأسًا على عقب، إذ عاد زيدان من جديد لمهمته كمدير فني للفريق وشرع في الاعتماد على مارسيلو بشكلٍ أساسي، وهو ما يُشير إلى أن ريجيلون سيرحل معارًا عن الفريق الصيف المقبل.

ويرغب زيزو في عودة أشرف حكيمي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لمنافسة مارسيلو على مركز الظهير الأيسر، ولهذا طلب من إدارة المرينجي الدخول في محاولة مع نظيرتها الألمانية لمعرفة موقف اللاعب من إمكانية إنهاء إعارته هذا الصيف بدلًا من الصيف المقبل.

وعلى الرغم من رغبة زيدان في عودة حكيمي للفريق هذا الصيف، إلا أن الأمر يبدو معقدًا للغاية، إذ تمتلك الإدارة الألمانية زمام أمور تلك الصفقة كاملة.

واستمرارًا لمسلسل إمكانية عودة حكيمي إلى النادي الملكي، أكد مايكل زورك، المدير الرياضي بالنادي الألماني، اليوم الخميس أن الظهير العربي مستمر مع الفريق الموسم المقبل.

وأدلى زورك بتصريحات صحفية أوضح خلالها موقف ناديه من فكرة إعادة المغربي الدولي إلى ريال مدريد، فقال: «أعتقد أن هذا الأمر خارج أي نقاش، كانت هناك اتصالات ووكيل أعمال اللاعب كان هنا في زيارة، وليس هناك ما قد يُشير إلى أن أشرف لن يلعب في بوروسيا الموسم المقبل».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى