الرئيسية / رياضة / جامعة الكرة تعاقب اتحاد طنجة وفرقا أخرى بسبب الشهب النارية

جامعة الكرة تعاقب اتحاد طنجة وفرقا أخرى بسبب الشهب النارية



طنجة أنتر:

كشفت اللجنة المركزية التأديبية التابعة لجامعة الكرة، مساء اليوم الأربعاء، عن مجموعة من العقوبات في حق أندية ولاعبي البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، بعد إسدال الستار على فعاليات الجولة 7و8 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وقررت اللجنة، تغريم النسور الخضر مبلغ 40 ألف درهماً، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في مباراة إتحاد طنجة، مع تسجيل حالة العود، وذلك بناءً على المادة 105 من قانون العقوبات.

في حين، فارس البوغاز سيكون أيضاً مطالباً بدفع غرامة مالية قدرها 35 ألف درهماً، لنفس الداعي.
أما فريق الجيش الملكي، فقد غرمته اللجنة التأديبية مبلغ 35 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

نادي أولمبيك أسفي، سيكون أيضاً مطالبا بدفع غرامة قدرها 20 ألف درهما، لاقتحام أحد جماهيره أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بنادي حسنية أكادير برسم الجولة الثامنة، مما أدى إلى توقيف المباراة.

وتقرر توقيف خوان بيدرو بنعلي، مدرب فريق شباب الريف الحسيمة لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 4000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي، بملعب إمزورن.

أما، عن الفتح الرياضي، والحسنية، والرجاء، فأكدت اللجنة تغريمهم مبلغ 2000 درهما لحصول لاعبيهم على 4 إنذارات، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى