الرئيسية / أخبار الليغا / بيكي يبكي: الحكم ظلمنا.. !

بيكي يبكي: الحكم ظلمنا.. !



طنجة أنتر:

شدد الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة على أن فريقه قدم أداء جيداً أمام ريال مدريد في مباراة «كلاسيكو الأرض»، التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وتواجه الفريقان في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، مساء أمس، على ملعب «كامب نو» في كتالونيا، ونجح النادي الملكي في العودة للعاصمة الإسبانية بتعادل مهم قبل مباراة العودة المقررة على ملعبه في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

وتقدم لوكاس فاسكيز بهدف لريال مدريد في الشوط الأول من المباراة، قبل أن يتعادل البرازيلي مالكوم للبارسا في منتصف الشوط الثاني، وشهدت المباراة جدلاً تحكيمياً على مدار أحداثها بشكل كبير، وعقب نهايتها أيضاً.

واعترض لاعبو برشلونة وجهازهم الفني على مقاعد البدلاء على الكثير من قرارات الحكم ماتيو لاهوز الذي أدار المباراة، كما شنت الجماهير الكتالونية بدورها هجوماً عنيفاً عليه في المدرجات.

«الموندو» بيكيه أفضل لاعبي برشلونة
وعقب نهاية المباراة، تحدث مدافع منتخب إسبانيا وفريق برشلونة جيرارد بيكيه، عن المباراة، ومردود فريقه وقرارات الحكم ومشاركة ميسي في الشوط الثاني للمواجهة، في تصريحات نقلتها الكثير من الصحف الإسبانية والعالمية صباح اليوم الخميس.

واختارت صحيفة «الموندو» بيكيه كأفضل لاعب في برشلونة خلال المباراة، وكتبت الصحيفة أنه في غايب ميسي كان البارسا يحتاج لروحه القيادية والدعم المعنوي، وقد كان بيكيه من أفضل لاعبي المباراة، وأنقذ برشلونة من تسديدتين خطيرتين من فينيسيوس جونيور وتوني كروس، كما تقدم إلى الأمام لمساعدة الفريق هجومياً بضربات رأسه المميزة.

وقال بيكيه: «النتيجة جيدة بالنسبة لنا في ظل ظروف المباراة، وتأخرنا في النتيجة، وما زال أمامنا شوط ثان في «سانتياجو برنابيو» وقادرون على مواصلة مشوار الدفاع عن لقب البطولة، وبشكل عام أعتقد أننا قدمنا أداء جيداً رغم تسجيلنا هدفًا واحدًا».

وألمح بيكيه ساخراً لتحيز الحكم لفريق ريال مدريد، على مدار المباراة مضيفاً: «يمكننا أن نكون سعداء بهذه النتيجة في ظل أن حكم المباراة هو ماتيو لاهوز..!، الحكم كان جيداً بشكل عام، ولكنني أعتقد أن سيرجيو راموس كان يستحق الحصول على البطاقة الصفراء الثانية في الشوط الثاني والطرد، كما قال لي زملائي أن كوتينيو كان يستحق ركلة جزاء، لكنني لم أر اللعبة جيداً وأنا في الملعب».

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها بيكيه التحكيم، ولكنه دأب دائماً عقب مباريات الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد على توجيه الانتقادات للحكام، واتهامهم بالتحيز للنادي الملكي فريق العاصمة.

بيكيه يكشف سر عدم مشاركة ميسي أساسيا
وكشف بيكيه عن سر عدم الدفع بليونيل ميسي من بداية المباراة، مؤكداً أنها كانت مخاطرة لا يمكن أن يقدم عليها الفريق في ظل معاناة الموهوب الأرجنتيني من الإصابة.

وقال بيكيه: «كنا نعرف جيداً أن ميسي مصاب، ومازال يعاني من الآلام في الفخذ، ولذا كان من غير الممكن المخاطرة به طوال التسعين دقيقة، مازالت تنتظرنا مباراتان قويتان أمام ريال مدريد، ومباريات مهمة في البطولات التي نشارك فيها هذا الموسم، ولذا فضلنا عدم الضغط على ميسي باللعب لدقائق كثيرة حتى لا تتفاقم إصابته».

وكان ميسي قائد برشلونة وهدّاف الفريق في بطولة الدوري الإسباني برصيد 21 هدفاً قد بدأ المباراة على مقاعد البدلاء لمعاناته من إصابة تعرض لها في مباراة فالنسيا مساء السبت الماضي في بطولة الدوري، ثم شارك في الشوط الثاني في آخر نصف ساعة من عمر المباراة».
عن :أس”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى