الرئيسية / نوافذ / بيرلسكوني يبيع قصره بـ 500 مليار.. والمشتري هو أمير قطر

بيرلسكوني يبيع قصره بـ 500 مليار.. والمشتري هو أمير قطر


أمير قطر يشتري فيلا سيرطوسا

“فيلا سيرطوسا”، الإقامة الفاخرة التي أمضى فيها سيلفيو بيرلسكوني أغلب مغامراته وأحلى أوقاته، صارت اليوم معروضة للبيع، وسعرها لا يزيد عن 470 مليون أورو، أي 500 مليار لا أقل ولا أكثر.

المشتري اسمه تميم بن حمد آل ثاني، وهو أمير قطر لا غيره، والذي كان قد وصل إلى سدة الحكم في بلاده قبل بضعة أشهر بعد أن تنازل والده حمد بن خليفة آل ثاني عن منصبه لفائدته.

صحيفة “إيمبريسو” الإيطالية التي توصلت إلى تفاصيل عملية البيع، أشارت إلى أن الأمير تميم قد عقد العزم على شراء هذا القصر المبهر، وأن الثمن ليس مشكلة، خصوصا وأن الأمير الخليجي يتوفر على إقامات كثيرة في بلدان مختلفة، ويريد أن يكون قصر سيرطوسا واسطة العقد في ممتلكاته العقارية المذهلة.

قصر سيرطوسا يوجد على البحر في شاطئ “إيسميرالدا” المتوسطي، وهو مبني على مساحة تقارب الخمسة آلاف متر مربع، ومساحة الأرض الإجمالية حوالي 120 هكتارا.

في هذا القصر توجد أشياء مبهرة، مثل بركان اصطناعي وكهف شبيه بالكهف الذي مثل فيه جيمس بوند، ومسرح روماني قديم، وأعشاب ونباتات نادرة.. وأشياء كثيرة أخرى.

في هذا القصر عاش بيرلسكوني سلطانا حقيقيا، لكنه اليوم بلغ السابعة والسبعين من العمر، ويريد أن يستمتع برؤية أكوام المال أمامه قبل أن يموت، لذلك سيكون من الأفضل أن يقتني القصر شاب في مقتبل العمر، مثل الأمير تميم، الذي لم يتجاوز بعد الثالثة والثلاثين من عمره.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى