الرئيسية / رياضة / بوغبا متهم بالمناورة مع المان يونايتد للرحيل نحو ريال مدريد

بوغبا متهم بالمناورة مع المان يونايتد للرحيل نحو ريال مدريد



طنجة أنتر:

نفي نادي مانشستر يونايتد أن يكون مجبرًا على قبول طلبات نجم خط وسطه بول بوغبا والذي طلب في عقده الجديد الحصول أسبوعيًا على 600 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

ويشار إلى أن بوجبا خلال الصيف الماضي كانت هناك أنباء حول رحيله إلى ريال مدريد الإسباني، في ظل الثناء المستمر من زين الدين زيدان بالفرنسي.

يقول يونايتد أنه لم تجر أي محادثات رسمية أنهم يعتقدون أنهم لا يتعرضون لأي ضغوط لقبل العرض الجديد من اللاعب المتوج بكأس العالم مع منتخب فرنسا.

وبحسب تقارير صحفية فأن بوجبا صاحب الـ 26 عامًا ووكيل أعماله المثير للجدل مينو رايولا، يطلبان مبلغ فلكي، بحيث سيطلب الخروج من «أولد ترافورد» في الصيف، إذا لم تنفذ طلباته بالحصول على 600 ألف إسترليني في الأسبوع ما يضعه بنفس مرتبة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في الرواتب.

وتصر إدارة «الشياطين الحمر» على أنهم لم يتحدثوا حتى الىن عن تفاصيل الصفقة الجديدة لكنهم عززوا تصميمهم على الاحتفاظ به في ملعب أولد ترافورد.

وقال مصدر مطلع داخل مانشستر يونايتد لصحيفة «ميرور» البريطانية إن التركيز الوحيد لبوجبا في أن يساعد الفريق وزملائه.

وأضاف المصدر: «التقارير التي تتدعي أنه طلب 600 ألف جنيه إسبوعيًا للبقاء غير صحيحة ما زال عقد بوجبا ممتدًا لعامين أخرين لذا فأن الوقت ما زال في صالحنا من حيث مناقشة الاتفاق الجديد».

واختتم: «النادي كان واضحًا هذا الصيف قال أننا نريد بوجبا في مانشستر ويظل هذا هو الحال».

تم استبعاد بوجبا من قائمة ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا بتصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020 المقبلة والتي من المقرر أن يواجه منتخبي ألبانيا وأندورا.

ويشار إلى أن مانشستر يونايتد يريد أن يكون نجمه جاهزًا لمواجهة ليفربول في ملعب أولد ترافورد بعد التوقف الدولي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى