الرئيسية / رياضة / بوادر أزمة بين ريبيري والبايرن بعد رفض اللاعب مصافحة زملائه

بوادر أزمة بين ريبيري والبايرن بعد رفض اللاعب مصافحة زملائه



يبدو أن علاقة الجناح الفرنسي فرانك ريبيري والمدير الفني الإيطاليلبايرن ميونخ الألماني، كارلو أنشيلوتي، لا تمر بأفضل فتراتها، وهو ما دفع الأخير لانتقاد لاعبه أمام وسائل الإعلام، بعد مباراة الفريق البافاري أمام أندرلخت البلجيكي في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، بسبب لقطة غير أخلاقية قام بها اللاعب بعد تبديله في الدقيقة 77 من المباراة.

 

وبالرغم من أن المدرب الإيطالي راهن على ريبيري منذ توليه لقيادة الفريق بدلا من الإسباني بيب غوارديولا، واعتمد عليه في ظل وجود البرازيلي دوغلاس كوستا، الذي رحل قبل بداية الموسم بسبب قلة فرصه في الحصول على مركز أساسي مع الفريق، إلا أن العلاقة بين الطرفين قد تتدهور في الأسابيع المقبلة بشكل أكبر.

 

وقرر أنشيلوتي تبديل ريبيري قبل 13 دقيقة من نهاية اللقاء، وهو ما لم يعجب اللاعب الفرنسي، لتظهر عليه علامات الغضب، قبل أن يلقي قميصه أرضا ويرفض مصافحة زملائه على مقاعد البدلاء، وهو ما أثار استياء الجهاز الفني بشكل واضح.

 

وتوجه إداري البايرن إلى اللاعب وحاول الحديث معه من أجل تهدئته دون جدوى، وهو ما أغضب أنشيلوتي الذي تحدث عن الواقعة بعد المباراة قائلا “ريبيري تلقى بطاقة صفراء، وأردت حمايته وإراحته بعض الشيء، ولكنه كان غاضبا. أستطيع تفهم رغبته في لعب الـ90 دقيقة، ولكنني لم أفهم سبب ردة فعله”.

 

وأشارت تقارير إلى أن إدارة الفريق أعربت عن استيائها من انفعال ريبيري، وقررت لفت نظره. وقال المدير الرياضي للفريق الألماني، البوسني حسن صالحميدزيتش عن الواقعة “هذا الأمر لا يمكن أن يحدث في بايرن ميونخ، الأمور لم تكن على ما يرام”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى