الرئيسية / نوافذ / بن سلمان في قمة العشرين: حين يعاني القاتل من العزلة (فيديو).. !

بن سلمان في قمة العشرين: حين يعاني القاتل من العزلة (فيديو).. !



طنجة أنتر (وكالات):

قالت رويترز للأنباء إن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان تعرض لتهميش خلال التقاط الصورة الجماعية الرسمية لزعماء العالم وكبار الشخصيات في قمة مجموعة العشرين في بوينس أيرس.

وأشارت الوكالة إلى أن موقع ولي عهد السعودية كان في طرف المجموعة، وأنه لقي تجاهلا من باقي الزعماء بعد التقاط الصورة.

وأضافت أن محمد بن سلمان -الذي غادر المنصة بسرعة دون مصافحة أي من الزعماء أو التحدث معهم- تلقى خلال جلوسه داخل قاعة القمة مصافحة استثنائية من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وأثار حضور بن سلمان في قمة دولية جدلا بعد اتهامات طالته ومقربين منه بالتورط في مقتل مواطنه الكاتب الصحفي جمال خاشقجي بالقنصلية في إسطنبول الشهر قبل الماضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

2 تعليقان

  1. القضية الفلسطينية في بيت كل المغاربة والفلسطنيون لا يطلبون المال لتحرير فلسطين بل يطلبون شيء واحد .وهو فتح الحدود لدخول السلاح للمقاومة الفلسطينية لتدافع عن شرف العروبة وتحرير الأقصى من يد الصهاينة وصهاينة العرب المهرولين وراء الصهاينة طمع في حمايتها لهم .فجاء ترامب اليهودي ففضحهم وعرى عن عوراتهم وهي ينادون الصهاينة لضرب إيران وهي شماعة فاشلة .وجاءت قتل الرجل في قنصلية بلاده فزاد خذلانهم أمام العالم واما اليمن فهي فضيحة وسورية جريمة تركية سعودية إماراتية وآخرون والحرب على غزة من ورائها آل سعود لتمرير صفقة العار ليقولوا للشعب الفلسطيني مباشرة نحن مع الصهاينة مالا وسياسة واقتصادا ولا مساند للمرابطين في فلسطين .لكن نسوا هؤلاء الصهاينة العرب .أن الله مع المقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني تبا لآل سعو وآل زايد وآخرون ….

  2. كل من صافح (بن سلمان) فهو شريك في دم خاشقجي رحمه الله .أما عن الزيارة لدول المغرب العربي النضام لا يمثل الشعب فالنضام سمسار وبن سلمان جزار .والشعب ما له اعتبار

إلى الأعلى