الرئيسية / رياضة / بنعطية: ميسي متقوقع داخل برشلونة.. ورونالدو شجاع ويحب التحدي في كل الواجهات

بنعطية: ميسي متقوقع داخل برشلونة.. ورونالدو شجاع ويحب التحدي في كل الواجهات



طنجة أنتر:

عقد قائد المنتخب المغربي مهدي بنعطية مقارنة بين النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث زامل الأول في يوفنتوس الموسم الماضي، ونافس الثاني في العديد من المباريات.

وقال بنعطية “لعبت ضد ميسي في أكثر من مرة ولكن لم أجاوره في غرفة تبديل الملابس مثلما فعلت مع رونالدو، ولكن الأكيد أن ميسي ورونالدو عبقريان وسيخلدان في التاريخ”.

وتابع “سنتحدث عن كرة القدم قبل ميسي ورونالدو وبعدهما، لأني لا أعتقد أننا سنشاهد لاعبين مثلهما يسجلان 40 أو 50 هدفا سنويا لمدة عشر سنوات، وبدلا من الدخول في جدال عمن هو الأفضل أفضل كعاشق لكرة القدم اغتنام فرصة مشاهدتهما في نهاية كل أسبوع والاستمتاع بما يقدمانه في كل مباراة”.

وأضاف بنعطية -الذي يلعب حاليا لفريق الدحيل القطري- “يمكنني القول إن رونالدو يتميز بعقليته وطريقته في العمل وحبه لخوض التحديات، فميسي رغم عبقريته إلا أنه ظل داخل قوقعته في برشلونة، وكعاشقين لكرة القدم كنا نفضل مشاهدته وهو يخوض تحديا آخر في بطولة أخرى، فرونالدو فاز بألقاب في إنجلترا وإسبانيا وتوج باللقب في إيطاليا، كما أنه توج بلقب كأس أمم أوروبا مع المنتخب البرتغالي”.

واختتم بنعطية المقارنة قائلا “أعتقد أن اللاعبين يتميزان بمستوى عال جدا، لكن رونالدو يتميز بشجاعته، وهذا لا يعني أن ميسي أقل منه قيمة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى