الرئيسية / رياضة / بنعطية انتقل إلى قطر لأن الملعب بجوار المسجد.. ! + فيديو

بنعطية انتقل إلى قطر لأن الملعب بجوار المسجد.. ! + فيديو



طنجة أنتر:

جدد النجم المغربي مهدي بنعطية تمسكه بقيم الدين الإسلامي، وعبر عن سعادته بأجواء الحياة في قطر، بعد أيام من انضمامه إلى نادي الدحيل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا يظهر فيه بنعطية وهو يتحدث من أمام ملعب ناديه الجديد، وقال “أليس هذا جميلا، تخرج من الملعب ويقابلك مسجد صغير، رائع، ماذا أريد أكثر من هذا، الحمد لله”.

وجاء المقطع المصور بعد أيام من تأكيد المدافع السابق ليوفنتوس أنه اختار الانضمام إلى نادي الدحيل من أجل أن ينشأ أبناؤه في بيئة إسلامية.

وقال خلال ندوة صحفية الثلاثاء الماضي “وجدت انتقادات من النقاد الرياضيين المغاربة بعد انتقالي للدحيل، ولكن أقول إنني أريد من الجميع احترام قراري لأنه كان الأفضل لي ولأسرتي”.

وأوضح قائد المنتخب المغربي “أريد لأطفالي أن يعيشوا في أجواء إسلامية، ويتعلموا الإسلام بشكل صحيح”.

وأضاف “كان يمكن أن أذهب لأندية في الإمارات أو السعودية، ولكنني فضلت التواجد مع نادي الدحيل بسبب مشروعه الكبير الذي تناقشت فيه مع الإدارة، فهم لديهم أهداف أولها التتويج باللقب الآسيوي، وبالتالي طموحات النادي هي ما قادتني إليه”.

وانضم بنعطية إلى الدحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد سنوات طويلة في أوروبا، انتقل خلالها بين عدد من الأندية الكبرى، ومنها بايرن ميونيخ الألماني وروما الإيطالي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى