الرئيسية / رياضة / بعد فوزه بالموندياليتو مع ريال مدريد.. كريستيانو رونالدو يعود ليؤكد في تصريح جديد بكونه “أفضل لاعب كرة في التاريخ”

بعد فوزه بالموندياليتو مع ريال مدريد.. كريستيانو رونالدو يعود ليؤكد في تصريح جديد بكونه “أفضل لاعب كرة في التاريخ”



عبّر النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عن سعادته بالتتويج بكأس العالم للأندية للمرة الثاني على التوالي مع ريال مدريد، كما علّق على تصريحه المثير للجدل بعد تتويجه بالكرة الذهبية الخامسة، حين قال “أنا أفضل لاعب في التاريخ”.

واستهل رونالدو حديثه قائلاً “ماذا سأقول لك؟ الأرقام هي التي تتحدث عنّي. دائماً ما أردّ على الانتقادات في الملعب وأنا سعيد جداً بالعمل الذي أقوم به مع الفريق”

وأضاف “لم يسبق لنا أن فزنا بخمسة ألقاب في سنة واحدة ولهذا نحن سعداء للغاية. أنا سعيد أيضاً بتحطيم الرقم القياسي لهدافي البطولة. أود الاستمتاع بهذه اللحظات”

وعلّق على تصريحه المثير للجدل بعد الفوز بالكرة الذهبية “ليس التحدث عن نفسي، فما كان علي قوله، عند استلامي للكرة الذهبية وسأستمر بالتفكير بنفس الطريقة. الأرقام لا تخدع أحداً وسأواصل اللعب بحماس لحصد المزيد من الألقاب الفردية والجماعية”

ثم اختتم كلامه مؤكداً “لو أمكن، سيُسعدني البقاء في ريال مدريد حتى الاعتزال، لكن الأمر لا يعتمد علي. كل ما يمكنني فعله هو تقديم أقصى ما لدي في الملعب. لست من يحكم في النادي، فأنا أقوم فقط بعملي وأعتقد أنني أقوم به بشكل جيد جداً.”

(عن “بطولة.كوم”)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى