الرئيسية / رياضة / بعد عودة زيدان.. هل يعود رونالدو لريال مدريد..؟

بعد عودة زيدان.. هل يعود رونالدو لريال مدريد..؟



طنجة أنتر:

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يحن لأيام ريال مدريد خاصة اللعب الهجومي والمباشر وتسجيله خمسين هدفا أو أكثر في جميع المسابقات بكل موسم ارتدى فيه قميص الميرينغي.

وبدأت الأسئلة منذ الآن عن إمكانية عودة رونالدو إلى ريال مدريد، بعد عودة المدرب زين الدين زيدان لتسيير دفة النادي الأبيض.

فنجم يوفنتوس الحالي غاضب من زملائه في الفريق الإيطالي ويريد منهم اللعب بالطريقة الهجومية ذاتها التي كان يلعب فيها الميرينغي، بحسب الإعلام الإيطالي.

ورغم حسم اليوفي، الكالتشيو عمليا بتقدمه على نابولي صاحب المركز الثاني بفارق 18 نقطة، فإن الكاميرات رصدت ردود فعله الغاضبة في مواجهة نابولي الأسبوع الماضي والتي انتهت بفوز اليوفي 2-1.

وخلال المباراة نظر الدون (34 عاما) إلى مدربه ماسيمليانو أليغري وقال له “سيدي”، في إشارة لحثه على الطلب من اللاعبين لاعتماد كرة هجومية وذهنية تقوم على تسجيل الأهداف بدلا من الدفاع.

كما شوهد رونالدو -الذي انتقل الصيف الماضي إلى فريق السيدة العجوز مقابل 105 ملايين يورو- وهو يطلب من زملائه للعب بقوة أكثر والضغط على لاعبي الخصم.

وزعمت تقارير إعلامية إيطالية أن الفائز بخمس كرات ذهبية كأفضل لاعب بالعالم، يؤمن أن على يوفنتوس تبني الأسلوب الهجومي، كما كان الحال مع الميرينغي فريقه السابق الريال.

وبحسب هذه التقارير فإن استياء رونالدو يعود إلى أن يوفنتوس يحتاج لتسجيل ثلاثة أهداف على أرضه الليلة لتخطي عقبة أتلتيكو مدريد -الفائز ذهابا بهدفين دون رد- والعبور لربع نهائي دوري أبطال أوروبا (بطولة رونالدو المفضلة).

ولم يظهر رونالدو -الذي اعتلى منصة التتويج بالبطولة الأوروبية خمس مرات- بأفضل مستوياته مع يوفنتوس في دوري الأبطال، إذ سجل هدفا واحدا خلال سبع مباريات، علما بأنه هداف البطولة التاريخي وحقق 43 هدفا خلال النسخ الثلاث الماضية التي شهدت تتويجاته مع الميرينغي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى