الرئيسية / أخبار الليغا / بعد الهزيمة المروّعة: ماوريسيو بوتشيتينيو على أبواب البارصا

بعد الهزيمة المروّعة: ماوريسيو بوتشيتينيو على أبواب البارصا



طنجة أنتر:

يبدو الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينيو صار أكثر انفتاحا قبل أي وقت مضى لتدريب برشلونة، بعدما كان صرح من قبل بأنه يفضل العمل في مزرعة على تدريب هذا الفريق.

فمدرب توتنهام السابق والبالغ من العمر 48 عاما والذي نقل عنه أنه قال حديثا “أفضل الذهاب إلى مزرعتي في الأرجنتين على تدريب الفريق الكتالوني”، لأنه كان لاعبا ومدربا سابقا لفريق إسبانيول الغريم التقليدي للبرسا والذي هبط للدرجة الثانية.

ولكن بعد عامين من هذه التعليقات التي نسبت إليه، يقول كلاما آخر، وهو اليوم أكثر استعدادا لتدريب الفريق بعد الهزيمة المروعة للبارصا في عقر ميدانه أمام فريق باييرن ميونيخ الألملاني بحصة خرافية 8 أهداف لاثنتين.

وفي حديث سابق لصحيفة “إل باييس” الإسبانية (El Pais)، قال ماوريسيو بوتشيتينيو “كنت في برشلونة في ذلك العام (2018) والتقيت بجوسيب ماريا بارتوميو في إحدى الحانات وتبادلنا التحايا لأننا كنا نأخذ أطفالنا للمدرسة نفسها في برشلونة وتحدثنا لخمس دقائق فقط”.

وأضاف “الشائعات كثرت وكان علي تفسيرها، لا أقبل التقليل من احترام برشلونة، إسبانيول كان له الفضل الكبير علي، ولكنني لست متعجرفا ولم أوفق في مثل هذا الكلام”.

يذكر أن بوتشيتينيو -الذي قاد توتنهام لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي- أقيل من منصبه مدربا للسبيرز العام الماضي، ومن يومها لا يزال دون عمل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى