الرئيسية / رياضة / بعد الهزيمة القاسية: الجمهور يطالب بضرورة محاسبة أبرشان وبلخيضر قبل رحيلهما

بعد الهزيمة القاسية: الجمهور يطالب بضرورة محاسبة أبرشان وبلخيضر قبل رحيلهما



طنجة أنتر:

بعد الهزيمة القاسية لفريق اتحاد طنجة بأربعة أهداف لصفر أمام الوداد البيضاوي مساء الأربعاء في لقاء مؤجل عن الدوري، ارتفعت مطالب جمهور اتحاد طنجة إلى حد المطالبة بالمحاسبة الفورية لرئيس الفريق عبد الحميد أبرشان، ورجله القوي في الفريق حسن بلخيضر.

وارتفع منسوب الغضب بين جماهير اتحاد طنجة بعد المباراة الكارثية التي قدمها الفريق “الطنجي” في ملعب الدار البيضاء أمام الوداد البيضاوي، وهي مباراة كان من الممكن أن تنتهي بحصة فضائحية.

وطالبت جماهير اتحاد طنجة بعدم ترك أبرشان وبلخيضر يرحلان من دون محاسبة، خصوصا بعد أن أغرقا الفريق وجعلاه واحدا من أسوأ الفرق المغربية، والذي لم يستطع مهاجموه تسجيل هدف واحد في 360 دقيقة من اللعب.

ويسود غضب عارم بين جمهور الاتحاد، حيث يطالب السلطات بضرورة التدخل الفوري لإقالة المكتب، وإخضاعه لمحاسبة صارمة، في التعاقدات الكارثية مع اللاعبين وتسريح المدربين وتزوير عقود اللاعبين، وأيضا تزوير تذاكر المباريات وتهريب الأموال وغيرها من التهم الثقيلة التي أصبحت تتطلب تدخلا عاجلا لوقف الاتجاه الكارثي الذي يسير فيه فريق اتحاد طنجة.

وكان مكتب اتحاد طنجة، بقيادة أبرشان، تقدم سابقا باستقالة وصفت بالوهمية، فيما تراجع عنها بسرعة بحجة أن الوالي مهيدية رفضها وطلب منه الاستمرار، وهي حيلة كان الهدف منها وضع جماهير اتحاد طنجة في مواجهة السلطات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى