الرئيسية / حوادث / بعد الحادث المفجع: من يحمي سيارات نقل العمال بطنجة..؟ !

بعد الحادث المفجع: من يحمي سيارات نقل العمال بطنجة..؟ !



طنجة أنتر:

يعود السؤال المؤرق إلى طنجة مجددا، وهو من يحمي سيارات نقل العمال بالمدينة، هذه السيارات التي أزهقت من الأرواح أكثر مما أزهقتها الكوارث الطبيعية.

ففي حادث مفجع جديد، لقي شاب مصرعه، الخميس، في طنجة، وأصيب 15 آخرين في حادثة سير خطيرة وقعت بالقرب من المنطقة الصناعية مغوغة.
.
وكشفت مصادر طبية أن حافلتين لنقل العمال كانتا متجهتين بسرعة إلى مقر الشركة، وحاول السائقان الدخول في تحد، من سيتجاوز الآخر، الأمر الذي أدى إلى حدوث اصطدام قوي بين المركبتين، ما خلف مصرع شخص، كان يحاول عبور الطريق، وإصابة 15 عاملا، كانوا على متن المركبتين، بجروح متفاوتة الخطورة.

ويبدو أن سكان طنجة صاروا أمام مسلسل رعب جديد حيث يمكن لسائقي سيارات نقل العمال أن ينظموا راليات السباق في الشارع العام من دون الحصول على رخصة، وبإمكانهم إزهاق الأرواح متى وأين شاؤوا، لأنهم فوق كل القوانين.

وانتقلت عناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس لتلقي الإسعافات الضرورية، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات، وفتحت المصالح الأمنية تحقيقا في ذلك لمعرفة ظروف، وملابسات الحادثة.

ويبدو أن سكان طنجة سينتظرون تفاصيل التحقيق الأمني بكثير من التشويق، لمعرفة ظروف وملابسات الحادث، وهو تقرير يتمنى السكان، لو اطلعوا عليه، أن يتضمن تفاصيل وافية عن سؤال كبير يقول: من يحمي سيارات نقل العمال بطنجة؟؟؟؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى