الرئيسية / رياضة / بشكل مفاجئ.. تشابي ألونسو لاعبا لبايرن ميونخ

بشكل مفاجئ.. تشابي ألونسو لاعبا لبايرن ميونخ


تشابي ألونسو

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن انتقال النجم خط الوسط تشابي ألونسو إلى صفوف النادي البافاري، قادما من ريال مدريد المتوج بلقب دوري الأبطال الموسم المنقضي.

ولم يحدد البايرن في تغريدته التي جاءت مكتوبة بـ 3 لغات، الألمانية والإنجليزية والإسبانية، قيمة نقل ألونسو، فيما أشارت صحيفة بيلد الألمانية إلى قيمة الصفقة وصلت إلى 10 ملايين يورو، كما سيتقاضى أيضا 10 ملايين يورو سنويا.

وسيخضع ألونسو الفحوصات الطبية ويقدم للجمهور البافاري خلال اليومين القادمين، وسيمتد عقده لموسمين.

وتداولت الصحف الإسبانية أمس نبأ قرب مغادرة ألونسو للفريق الملكي، بعد إعلان اعتزاله دوليا، حيث أشارت إلى شعوره بعدم الارتياح في مدريد، خاصة بعد تحقيقه كل الألقاب الممكنة معه، وقدوم لاعبين آخرين يلعبون في نفس مركزه.

وأكدت الصحف الألمانية بأن انتقال ألونسو إلى أليانز أرينا جاء بطلب من بيب غوارديولا، مدرب الفريق، ليحسم بذلك البايرن صفقتين فاخرتين في أقل من يومين، حيث أغلق الفريق الألماني صفقة قدوم نجم الدفاع المغربي مهدي بنعطية، قادما من روما الإيطالي.

وفاجأ خبر خروج ألونسو من النادي الملكي جماهير الأبيض، خاصة أن الإعلان عن انتقاله تم بسرعة، وفي أقل من 24 ساعة، وخوضه جميع المباريات الهامة التي خاضها ريال مدريد مطلع هذا الموسم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى