الرئيسية / أخبار الليغا / برشلونة يهدد طموح ريال مدريد للتعاقد مع مبابي

برشلونة يهدد طموح ريال مدريد للتعاقد مع مبابي



طنجة أنتر:

يبدو أن الصيف المقبل، سيشهد إثارة كبيرة، وخاصة بين ريال مدريد وبرشلونة، خاصة وأن الثنائي سينضم لقائمة الأندية التي ستتصارع من أجل الحصول على خدمات الدولي الفرنسي الشاب كيليان مبابي.

ويعيش مبابي حالة كبيرة من التألق رفقة باريس سان جيرمان، منذ أن تواجد في صفوف الفريق قادمًا من نادي الإمارة الفرنسية موناكو.

وخلال هذا الموسم، خاض مبابي مع باريس سان جيرمان 13 مباراة، سجل خلالها 10 أهداف، وصنع 4 آخرين، أي ساهم في 14 هدفًا لفريقه هذا الموسم في مختلف البطولات.

الانتقالات الشتوية ستشهد صراعًا عنيفًا للغاية بين ريال مدريد وبرشلونة، بعدما أعلن الأخير عن رغبته، في توجيه ضربة قوية، من خلال الدخول في صفقة كيليان مبابي.
حرب بين ريال مدريد وبرشلونة على مبابي
وتسلط إدارة ريال مدريد عينها على مبابي من أجل ضمه خلال الموسم الجديد، ليكون حلًا للعديد من الأزمات، التي يعاني منها الفريق خلال الفترة الأخيرة، لعل أهمها جاريث بيل.

ووفق ما أوضحه برنامج «الشيرينجيتو» الإسباني فإن فلورنتينو بيريز، رئيس الريال، ينوي تقديم 400 مليون يورو، لضم مبابي، ولكن النادي الكتالوني رسم خطة مختلفة ومفاجئة، لضم اللاعب إلى صفوفه.

وأشار البرنامج إلى إدارة برشلونة تنوي عرض 120 مليون يورو، بالإضافة إلى عرض التفريط في خدمات الثنائي الفرنسي، أنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي، من أجل الحصول على كيليان مبابي.

وتريد إدارة البلوجرانا الدخول في الصفقة وحسمها، لرد الصاع لإدارة ريال مدريد، بعد دخولها في صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال الصيف الماضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى