الرئيسية / أخبار الليغا / برشلونة يعود لمغازلة غريزمان

برشلونة يعود لمغازلة غريزمان



طنجة أنتر:

تعرض فريق أتلتيكو مدريد الإسباني إلى هزيمة قاسية يوم الثلاثاء الماضي أمام فريق يوفنتوس الإيطالي في المباراة التي جمعت كلا الفريقين في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

في تلك المواجهة كان يكفي «الروخيبلانكوس» التعادل السلبي أو الخسارة بهدف لضمان العبور إلى الدور المقبل، ولكن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم «البيانكونيري»، رفض تحقيق حلم الفريق المدريدي وسجل ثلاثية رائعة في شباك الخصم كانت كفيلة بالإطاحة به من «التشامبيونزليج».

ويبدو أن هذا الأمر سيكون له عواقب على المستوى الرياضي، وقد يمتد الأمر إلى تغيير مسار نجم الفريق الأول أنطوان جريزمان، وفي هذا السياق أشارت صحفية «ليكيب» الفرنسية إلى أن نادي برشلونة يحاول أن يستغل سقوط أتلتيكو مدريد الأوروبي وعاد مرة أخرى إلى إغراء جريزمان بالانضمام إلى صفوف «البلوجرانا».

تفصيلة هامة في عقد جريزمان
وأشارت أيضًا الصحفية الفرنسية في الأنباء الصادرة عنها إلى أن برشلونة قد يتحرك بالفعل للتعاقد مع جريزمان، إذ تبلغ قيمة الشرط الجزائي الخاصة باللاعب، والذي وقع في مايو الماضي على عقد جديد مع أتلتيكو مدريد يمتد حتى عام 2023، 200 مليون يورو، ولكن هناك استثناء وحيد قد يساعد في إتمام تلك الصفقة، ألا وهو أن قيمة الشرط الجزائي للاعب ستظل 120 مليون يورو فقط حتى يونيو، وهو ما يُعد رقم مناسبًا للاعب بحجم جريزمان.

جدير بالذكر أن النادي «الكتالوني» حاول في ربيع العام الماضي الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي، ولكن اللاعب تأخر كثيرًا في إصدار قراره إما بالرحيل أو البقاء، وهو ما أثار حالة من الغضب والتوتر بداخل قلعتي «كامب نو» و«واندا ميتروبوليتانو».

وفي نهاية المطاف نشر نجم منتخب فرنسا فيديو له حمل عنوان «القرار» أعلن فيه بأنه مستمر مع أتلتيكو مدريد ولن يرحل إلى برشلونة رغبة منه في قيادة مشروع الفريق المدريدي.

وعلى الرغم من وجود عدد من اللاعبين المخضرمين في مركز جريزمان ببرشلونة كالبرازيلي فيليبي كوتينيو، هذا بالإضافة إلى انضمام الهولندي فرينكي دي يونج في الصيف المقبل، إلا أن برشلونة لم يفقد رغبته حتى الآن في التعاقد مع جريزمان، وقد تشهد الشهور المقبلة فصل جديد في مسيرة الفرنسي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى