الرئيسية / أخبار الليغا / برشلونة: في أسبوع واحد سيأتي نيمار وغريزمان

برشلونة: في أسبوع واحد سيأتي نيمار وغريزمان



طنجة أنتر:

اقترب اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من العودة مجددا لصفوف فريقه السابق برشلونة الإسبانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفقا للعديد من التقارير الصحفية التي انتشرت خلال الأيام الماضية.

ووفقا لصحيفة «سبورت» الموالية للنادي الكتالوني فإن نيمار أخبر ناديه الفرنسي الحالي أنه لن ينضم إليهم في فترة التحضير للموسم المقبل، إذ يرغب البرازيلي فقط في ارتداء قميص برشلونة خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار واضح جدا خلال الفترة الحالية، إذ من المتوقع أن يغادر بلاده البرازيل إلى مدينة برشلونة دون المرور عبر باريس خلال الأيام المقبلة، تحديد بعد انتهاء بطولة كوبا أمريكا.

إذ يواجه المنتخب البرازيلي في الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2019 مع نظيره الأرجنتيني فجر الأربعاء المقبل في لقاء ينتظره كافة عشاق المستديرة لما يحتويه من عناصر وتاريخ كبير.

وذكرت الصحيفة أن نيمار يواصل الضغط من أجل قبول باريس سان جيرمان خروجه خلال الأيام المقبلة، في الوقت نفسه يعمل برشلونة على الاستعداد للتعامل مع العد التنازلي الخاص بشأن قضية الفرنسي أنطوان جريزمان الذي بات كسر عقده 120 مليون يورو.

وقالت الصحيفة إن برشلونة قد يفصح عن التوقيع مع جريزمان هذا الأسبوع أو الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، مما يجعل اقتراب كل من الفرنسي والبرازيلي وشيكا للغاية خلال الأيام المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى