الرئيسية / رياضة / انضمام رونالدو لجوفنتوس يبعثر أوراق عدد من الأندية الأوربية

انضمام رونالدو لجوفنتوس يبعثر أوراق عدد من الأندية الأوربية



طنجة أنتر:

دفع انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي أندية عدة كبيرة لإعادة ترتيب أوراقها، وأثرت صفقة رونالدو على سوق الانتقالات عبر الصعود بأسهم لاعبين وتراجع فرص آخرين.

وذكرت صحيفة “إيفنينغ ستاندرد” أن نجاح يوفنتوس في الحصول على خدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو دفع نادي السيدة العجوز إلى صرف النظر عن ضم مهاجم تشلسي ألفارو موراتا الذي كان من أبرز المرشحين للانضمام إلى الفريق الإيطالي العملاق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت الصحفية البريطانية بأن إدارة يوفنتوس لم تعد أيضا متمسكة بمهاجم الفريق غونزالو هيغواين. وأشارت إلى أن قدوم الفائز بخمس كرات ذهبية إلى مدينة تورينو سيعجل رحيل هيغواين عن الفريق.

ويبدو المهاجم الأرجنتيني قريبا للغاية من الانضمام إلى نادي ميلان الإيطالي الذي يطمح للعودة من جديد إلى سابق تألقه، سواء داخل إيطاليا أو خارجها.

وأكدت الصحيفة أن نادي ميلان ربط بالفعل قنوات الاتصال بوكيل أعمال اللاعب، في حين يطالب يوفنتوس بالحصول على نحو ستين مليون يورو للسماح للاعب بالرحيل.

في المقابل، ذكرت صحيفة “إيفنينغ ستاندرد” أن طلبات فريق تشلسي المالية للتخلي عن مهاجم الفريق ألفارو موراتا ستدفع ميلان إلى تركيز اهتمامه بشكل كبير على ضم هيغواين، وتوقعت أن يواصل موراتا مشواره مع “البلوز” تحت قيادة المدرب الجديد ماريسيو ساري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى