الرئيسية / رياضة / انتقال مفاجئ: خوسي وارديولا في اليوفي

انتقال مفاجئ: خوسي وارديولا في اليوفي



طنجة أنتر:

بدو أن حركة انتقالات المدربين في أوروبا بدأت بالفعل بعدما ارتبط اسم الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بفريق يوفنتوس الإيطالي في الساعات الأخيرة من أجل تولي تدريب اليوفي بداية من الموسم المقبل.

وأكدت الوكالة الإخبارية الإيطالية، اليوم الخميس، توصل جوارديولا مع إدارة «البيانكونيري» لاتفاق للقدوم إلى الفريق وتولي مهمة تدريب حامل لقب الدوري الإيطالي، بدلاً من المدرب، ماسيميليانو أليجري، الذي رحل عن تدريب الفريق بنهاية الموسم.

وذكرت الوكالة أن يوم 4 يونيو المقبل سيشهد توقيع العقد بين مدرب برشلونة السابق، والسيتيزن حاليًا، مع إدارة السيدة العجوز، بالإضافة للكشف عن 14 يومًا لتقديمه بشكل رسمي للجمهور كمدرب جديد لليوفي.

وكشفت أيضًا هذه التقارير عن استعداد يوفنتوس لدفع قيمة تصل إلى 24 مليون يورو للمدرب الكتالوني، ولمدة 4 سنوات مقبلة.

وصول جوارديولا إلى يوفنتوس يضعنا أمام مواجهة قوية ولكنها هذه المرة كأصدقاء وليس منافسين، تلك المواجهة تشمل عظماء الساحرة المستديرة في الوقت الحالي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل إلى السيدة العجوز في بداية الموسم الحالي بقيمة 105 ملايين يورو بعد تحقيق ثلاثية دوري أبطال أوروبا على التوالي مع ريال مدريد الإسباني، وبيب جوارديولا، بعدما كانت مواجهة منافسة أثناء وجود بيب على دكة قيادة النادي الكتالوني ورونالدو ضمن صفوف النادي الملكي.

جدير بالذكر أن جوارديولا وصل إلى السيتي منذ 3 سنوات ونجح في تحقيق الألقاب العديدة مع الفريق الإنجليزي آخرها ثلاثية هذا الموسم بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

يذكر أن جوارديولا كان قد علق على مسألة رحيله عن «السيتيزن»، قائلاً: «أمامي عامان آخران ولن أتحرك من مانشستر سيتي، هذا مستحيل ما لم يقيلوني.. وأتمنى البقاء سنة أخرى، لن أذهب إلى يوفنتوس في الموسمين المقبلين».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى