الرئيسية / اقتصاد / انتصار المقاطعة: أسعار جديدة لمنتجات “سنترال” ابتداء من الأسبوع المقبل

انتصار المقاطعة: أسعار جديدة لمنتجات “سنترال” ابتداء من الأسبوع المقبل



طنجة أنتر:

من المنتظر أن تصل كورين باسيلا، رئيسة مجتمعات شركات “دانون سنطرال”، الأسبوع المقبل إلى المغرب لإعطاء إنطلاقة مبادرة تحديد السعر الجديد لحليب سنطرال، وذلك بعد مرور ثلاثة أشهر، تقريبا عن بدأ حملة المقاطعة الشعبية، التي مست العلامة الأولى الموزعة للحليب في المغرب.

وكشف “إيمانويل فابير”، الرئيس المدير العام لشركة “سنطرال دانون” أن وجود رئيسة مبادرة مجتمعات الشركة في المغرب، الهدف منه محاورة الأطراف المعنية، والبدء في ابتكار نموذج جديد يسمح بتحديد سعر للحليب الطري المبستر، يكون عادلا بالنسبة إلى الجميع.

وأضاف المسؤول الأول في الشركة، الذي اختار التواصل المباشر مع المستهلك، أن هذه المبادرة سيتم فيها إشراك المستهلك لتحديد السعر الجديد “العادل والمنصف”، وذلك مع مراعاة مصالح الفلاحين المزودين، والتجاوب، في الوقت نفسه، مع طلبات المواطنون المنخرطين في حملة المقاطعة.

وسبق لعبد الجليل لقيمي، الناطق الرسمي باسم شركة سنطرال دانون في المغرب، أن كشف أن الشركة تعتزم تخفيض سعر منتوج الحليب الطري في الفترة المقبلة القريبة، وذلك بإشراك المستهلك في تحديد السعر، حسب ما التزمت به الشركة في بنودها الثلاثة لإنهاء المقاط

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى