الرئيسية / تربية و تعليم / النهري يواصل “ساديته”.. حدد ليلة عيد الفطر موعدا لـ”الاستداركي”!

النهري يواصل “ساديته”.. حدد ليلة عيد الفطر موعدا لـ”الاستداركي”!


حميد النهري، وفي الخلفية كلية الحقوق

بشكل يطرح العديد من علامات الاستفهام يواصل أستاذ مادة القانون الجبائي بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بطنجة، حميد النهري، تصرفاته في حق الطلبة، والتي يصفها هؤلاء بـ”السادية”، حيث حدد ليلة عيد الفطر موعدا للامتحان الاستدراكي.

وفي الوقت الذي لا زالت فيه الإدارة تبحث عن حل للأزمة التي وضعها فيها، بعد توزيع عبارة “غائب” ونقطتي 3 و4 على جل الطلبة، دون أن يتاح لهم إعادة مراجعة تصحيح أوراقهم، قرر النهري حرمان الطلبة من فرحة العيد، بل حرمان طلبة المدن البعيدة عمليا من السفر إلى أقاربهم في عيد الفطر، حين أعلن عن موعد الامتحان الاستدراكي ليلة العيد.

ووصف بعض الطلبة الأمر بـ”الانتقام”، بعدما وقعوا على عريضة وجهة للإدارة، تدين تصرفات الأستاذ، وتطالب بتشكيل لجنة عليمة لمراجعة أوراق الامتحانات وإعادة تصحيحها، كما نظموا وقفة احتجاجية أمام الإدارة لمطالبتها بوقف تصرفات هذا الأستاذ المثير للجدل.

والأغرب من ذلك أن قرار النهري الجديد يأتي في وقت لا زالت فيه مشكلة “النقاط السلبية العشوائية” ، على حد وصف بعض الطلبة، والمتعلقة بالسداسي الرابع، عالقة، في الوقت الذي فضل هو الذهاب إلى أوروبا للاستمتاع بعطلته، وإقفال هاتفه في وجه الإدارة، إلى أن خرج بقراره الجديد المثير للاستغراب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

2 تعليقان

  1. الأستاد النهري من أفضل الأساتدة بكليتنا .ذهب إلى فرنسا لانه مريض .هو قام بعمله كأستاد و أنتم قومو بعملكم كطلبة بالإستعداد لجتياز الإمتحان الأستدراكي عوض تبدير الوقت في الكلام التافه الدي هو في الأصل نتاج عن مؤامرة مدروسة و محبوكة من البعض الدين يريدون إساءة صورة أستاتدنا

  2. حميد النهري لا يشرف أسرة التعليم ولا ينتسب لها بأية صفة يمارس عقده على الطلبة نتمنى من العلي القدير أن ينتقم لنا منه في هذه الليلة المباركة

إلى الأعلى