الرئيسية / رياضة / النار اشتعلت حول أجويرو بسبب تصرفه الأحمق

النار اشتعلت حول أجويرو بسبب تصرفه الأحمق



طنجة أنتر:

ما زالت أصداء التصرف الغريب الذي قام به الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، مع مساعدة الحكم، خلال مباراة فريقه أمام أرسنال في بطولة إنجلترا تتردد بشكل واسع داخل إنجلترا وسط حالة من الغضب مما قام به اللاعب.

وكانت هذه هى المباراة الأولى التي يظهر فيها أجويرو، منذ الإصابة القوية التي تعرض لها في الركبة، وانتهت بفوز مانشستر سيتي بهدف وحيد سجله الجناح رحيم ستيرلينج.

وقام سيرجيو أجويرو خلال أحداث المباراة بوضع يده على كتف وأسفل عنق الحكم المساعد سيان ماسي-إليس، بعد أن أشارت في كرة مشتركة إلى رمية جانب لصالح آرسنال، بينما كان يريدها أجويرو لصالح مانشستر سيتي، وقالت صحيفة «صن» البريطانية الشهيرة أن ماسي رفعت يدها لكى تبعد عنها يد أجويرو.

وتعتبر سيان ماشي (35 سنة) واحدة من أكثر حكام المباريات شهرة فى كرة القدم، وشاركت فى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 2010، وحصلت على جائزة «MBE» لخدمات كرة القدم في عام 2017.

وشن الكثير من اللاعبين السابقين وخبراء كرة القدم، والجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة هجوماً شديداً على سيرجيو أجويرو، كما نال اللاعب خصوماً جدد كثيرين من الجانب النسائي، حيث رفضت الكثيرات حول العالم تصرف اللاعب، ووصفنه بأنه غير محترم في التعامل مع إمرأة.

وانضمت الأمريكية أليكس موجان، نجمه منتخب الولايات المتحدة لكرة القدم، ولاعبة نادي توتنهام الإنجليزي لحملة الهجوم على اللاعب، ونشرت تغريدة غاضبة من فعلته عبر موقع «تويتر» للتغريدات القصيرة.

فيما كتبت خيمينا باندورو، من طاقم المنتخب الأمريكي للسيدات، عبر «تويتر» على تصرف اللاعب: مهين، قلة احترام، متعالي، مؤخرة العنق، أسفل الظهر، اللمسات الشائعة غير المرغوب فيها، التي تجعلك تشعر بأنك صغير وضعيف عند التعامل مع شخص غريب تمامًا. «أنا أكره هذا كثيرًا»، وشارك جزء من طاقم المنتخب الأمريكي، أليكس مورجان، هذه التغريدة، في مواجهة تصرف أجويرو السيئ السمعة مع مساعدة الحكم.

وكان بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، قد دافع عن أجويروت عقب نهاية المباراة، عند سؤاله عما قام به، وقال: سيرجيو هو ألطف شخص قابلته في حياتي، لا يمكننا مناقشة ما قام به، ابحثوا عن المشاكل في المواقف الأخرى، وليس في هذه الحالة.

ياتي هذا في الوقت الذي طالب فيه عدد كبير من المشجعين بفرض عقوبة كبيرة على أجويرو، وانتقدوا حكم المباراة لعدم قيامه بإشهار البطاقة الحمراء في وجهه، مؤكدين أن تصرفه غير مقبول.

وكتبت الكاتبة البريطانية ليان بريسكوت: لمس أجويرو رقبة سيان ماسي، أمر سيء جداً.

كما شن نجوم كرة القدم الإنجليزية السابقين أيان رايت وآلان شيرر وجاري لينيكر بدورهم هجوماً على اللاعب، واستنكروا ما قام به.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى