الرئيسية / رياضة / المنتخب المغربي يضيع قفة من الفرص ويغادر امام منتخب مصري انتهازي

المنتخب المغربي يضيع قفة من الفرص ويغادر امام منتخب مصري انتهازي



طنجة أنتر:

أكمل المنتخب المصري لكرة القدم عقد المتأهلين إلى المربع الذهبي لبطولة كأس الأمم الأفريقية الـ31 المقامة حاليا في الغابون، بفوز ثمين ومتأخر بهدف دون مقابل على نظيره المغربي اليوم الأحد في ختام مباريات دور الثمانية بالبطولة.

وكسر منتخب مصر العقدة المغربية وحقق الفوز الأول له على أسود الأطلسي منذ 31 عاما، ليحجز مقعده في المربع الذهبي للبطولة الذي يلتقي فيه مع منتخب بوركينا فاسو يوم الأربعاء المقبل، والذي كان تأهل أمس على حساب تونس بهدفين دون مقابل.

وسجل محمود كهربا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87، لتصبح مصر بذلك آخر المتأهلين إلى نصف النهائي، وتلاقي بوركينا فاسو في دور الأربعة يوم الأربعاء في ليبرفيل.

وكان آخر انتصار للمنتخب المصري على نظيره المغربي عندما فاز عليه بهدف لصفر أيضا في المربع الذهبي لبطولة كأس أفريقيا 1986 التي استضافتها مصر.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد أداء خططي من الفريقين، حيث كان شعار المنتخبين هو الحذر والتأمين الدفاعي على حساب الناحية الهجومية.

وفي الشوط الثاني، تحسن الأداء واتسم بالسرعة التي غابت عن الشوط الأول وإن تفوق المنتخب المغربي بشكل واضح وضيع فرصا سهلة للتسجيل، فيما حالف الحظ المنتخب المصري في أكثر من فرصة خطيرة أمام المرمى ونجحت طريقته الانتهازية في اصطياد هدف عبر هجوم مرتبك.

وانتفض المنتخب المصري في الربع ساعة الأخير من المباراة، وأصبح الطرف الأفضل حتى سجل البديل محمود كهربا هدف الفوز الثمين في الدقيقة 87.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

تعليق واحد

إلى الأعلى