الرئيسية / رياضة / المنتج التطواني “ريد وان” يشرف على افتتاح كأس إفريقيا للأمم 2015

المنتج التطواني “ريد وان” يشرف على افتتاح كأس إفريقيا للأمم 2015


المنتج العالمي "ريد وان"

من المنتظر أن يُشرف المنتج التطواني نادر الخياط، الشهير بـ “ريد وان”، على الجانب الغنائي والموسيقي في حفل افتتتاح كأس إفريقيا للأمم مطلع السنة المقبلة، والتي ستجري منافساتها على الملاعب المغربية.

وأكدت يومية “أخبار اليوم المغربية”، نقلا عن مصادر مقربة من اللجنة المكلفة بإدارة شؤون منافسات نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2015، التي ستنطلق في 17 يناير القادم، أن “ريد وان” سيكون مشرفا على الجانب الغنائي في حفل الافتتاح، والذي سيمتد لـ 50 دقيقة.

وتدور فكرة حفل الافتتاح، حسب ما أوردت “أخبار اليوم المغربية”، حول العلاقة المتجذرة بين المغرب وإفريقيا.

ويتوقع أن تصادق الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي يتواجد مقرها بالعاصمة المصرية القاهرة، في غضون الأسبوع الجاري على مقترحي حفل الافتتاح والاختتام، بعد أن تم إنجازها وتسليمها منذ أيام قليلة.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة شؤون منافسات نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2015 قد أوكلت لشركتي “كابتال إيفينت” المغربية و”جي إل” الفرنسية مهمة إعداد مقترح بفقرات حفلي الافتتاح والاختتام.

وتنطلق منافسات المونديال الإفريقي في 17 يناير وتختتم في 8 فبراير، بمشاركة 16 منتخبا إفريقيا، في ثاني مرة يحتضن فيها المغرب العرس الإفريقي، بعد أن نظم البطولة سنة 1988، وتوج باللقب حينها المنتخب الكاميروني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى