الرئيسية / رياضة / المصريون والجزائريون يتفقون.. على تشجيع المنتخب المغربي

المصريون والجزائريون يتفقون.. على تشجيع المنتخب المغربي



طنجة أنتر:

عبر نور الدين أمرابط، نجم المنتخب المغربي لكرة القدم، وصاحب جائزة أحسن لاعب في مباراة جنوب إفريقيا الأخيرة، عن سعادته الكبيرة، بالدعم الكبير الذي يحظى به “الأسود”، خاصة من الجماهير المصرية والجزائرية.

وقال أمرابط، في الندوة الصحفية التي عقدها، قبل قليل، بقاعة الندوات التابعة لملعب “السلام” إنه ” أمر رائع أن نحظى بدعم الجماهير المصرية، والجزائرية، لقد شعرنا بسعادة كبيرة بعد أن تابعنا ذلك، وإنه لمن الرائع أن تكون كل هذه الشعوب خلف منتخب واحد”.

وبخصوص مباراة الغد، أمام جنوب إفريقيا، فقد أكد نجم النصر السعودي، أن الجميع مركز تماما ومستعد، من أجل تحقيق الهدف الأول في الدور الأول، وهو تصدر المجموعة، وصرح بهذا الخصوص قائلا: ” لقد حصلنا على ست نقاط، ونريد أن نفوز أيضا في المباراة الثالثة، نرغب في أن ننهي المجموعة في الصدارة، نحن في أتم جاهزيتنا وتركيزنا لتحقيق هذا الهدف، نرغب في البقاء هنا في القاهرة”.

وعن الخصم الجنوب إفريقي، أكد أمرابط بأن ” كل المباريات هي صعبة للغاية، لديهم فريق قوي، ويرغبون في تقديم كرة جميلة، نحن مستعدون لهم”.

وأرجع أمرابط قوة المنتخب الوطني، في المزج بين العناصر الشابة والمجربة، ” نملك العديد من الأسماء الشابة على غرار المرزاروي، وأسماء أخرى لديها الخبرة، نحن هنا من أجل مساعدة بعضنا البعض، والظهرو بشكل متكامل”.

أما بخصوص يوسف النصيري، مهاجم المنتخب، فقد قال عنه بأنه ” مهاجم متميز، أنا سعيد جدا باللعب معه، كما أسعد باللعب إلى جانب بوطيب، أرغب في منحه أكبر عدد ممكن من التمريرات الحاسمة، هذه هي مهمتي في الفريق”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى