الرئيسية / أخبار الليغا / اللصوص يخوضون “حربا مقدسة” على منازل لاعبي الليغا.. وزيدان يعلق..

اللصوص يخوضون “حربا مقدسة” على منازل لاعبي الليغا.. وزيدان يعلق..



طنجة أنتر:

أقر المدير الفني لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان -أحد ضحايا موجة السرقة التي تتعرض لها منازل المحترفين الرياضيين- بعد تعرض منزل كاسيميرو لحادث مماثل خلال ديربي مدريد، أنهم يعيشون «تجرية سيئة للغاية».

وكان منزل البرازيلي كاسيميرو قد تعرض لعملية سطو أثناء مشاركته مع فريقه ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية أمام أتلتيكو مدريد، ليصبح آخر ضحايا موجة سرقة لاعبي كرة القدم، بينما كانت زوجته وابنته داخل المنزل. وحاول زيدان تهدئة لاعبه، الذي بدا متأثرا بشدة لدى سماعه بالخبر فور انتهاء المباراة.

وصرح زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة كلوب بروج البلجيكي في بطولة دوري أبطال أوروبا: «نحن نعيش تجربة سيئة للغاية، ليس فقط بسبب لاعبينا، عندما يحدث ذلك لأي شخص فإن الأمر يكون مزعجا. حدث ذلك مؤخرا في منزل كاسيميرو، ولحسن الحظ لم يحدث شيء وهذا هو المهم؛ إنها أشياء مادية؛ آمل ألا يحدث هذا مرة أخرى لأحد، إنها أمور غير جيدة».

ويلجأ المدرب الفرنسي، الذي كان ضحية أخرى للسرقة مؤخرا، إلى الحوار لتهدئة لاعبيه، واختم كلامه بقوله: «ما يمكننا القيام به هو التحدث إلى اللاعب، وأن يكون هادئا خاصة مع أسرته. لا يمكننا فعل أي شيء آخر».

وسيكون زيدان أمام تحدي الفوز في عقر داره أمام كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا لاستعادة حظوظه في المنافسة على صدارة المجموعة، بعد الخسارة أمام باريس سان جيرمان الذي سيواجهه مجددًا إيابا في نوفمبر المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى