الرئيسية / نوافذ / اللاعب سالا غاب قبل شهر.. وها هو كلبه لا يزال ينتظره.. !

اللاعب سالا غاب قبل شهر.. وها هو كلبه لا يزال ينتظره.. !



طنجة أنتر:

نشرت شقيقة اللاعب الأرجنتيني المفقود إيميليانو سالا عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة مفجعة لكلب شقيقها، وهو يجلس على باب منزله ينتظر عودته بفارغ الصبر.
وعلقت على الصورة التي نشرتها أن “نالا تنتظرك أيضاً”.

ووفقا لشقيقة اللاعب، فقد كانت علاقة سالا بكلبه قوية جداً، وكان هذا الكلب أحد الأسباب القوية في عودته لفرنسا عقب التوقيع مع كارديف سيتي، وذلك من أجل أخذه إلى أحد بيوت رعاية الكلاب للاعتناء به لفترة قصيرة، حيث كان بصدد نقله للعيش معه في ويلز.

وكانت أسرة اللاعب سيطرت عليها حالة من الصدمة والحزن، بعدما كشف الاثنين الماضي فريق التحقيق البريطاني المسؤول عن سير التحقيقات في قضية اختفاء سالا، عن العثور على جثة في حطام الطائرة.

وكشف أحد الأصدقاء المقربين من المهاجم الأرجنتيني الذي فقدت طائرته قبل ثلاثة أسابيع قبل العثور عليها في بحر المانش؛ أسرارا جديدة عن الواقعة.

وكان اللاعب في طريقه من مدينة نانت الفرنسية إلى مدينة كارديف الويلزية في 21 من الشهر الماضي، للانتظام في تدريبات فريقه الجديد كارديف سيتي، الذي انتقل إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 18 مليون يورو.
وقال ماسيمليانو دوارتي إن سالا (28 عاما) أجبر على السفر ضد إرادته.

وأوضح أن سالا “اضطر” إلى الصعود على متن الطائرة، مؤكدا أن “ظروف الرحلة كانت إجبارية”. وأضاف دوارتي في حوار أجرته معه محطة أرجنتينية أن “إيمليانو لم يقرر أبدا الصعود إلى تلك الطائرة… كل ما صدر إليه كانت تعليمات، ووافق عليها بصفته لاعبا محترفا”.

يُذكر أن الطائرة كانت تقل سالا إلى ويلز من فرنسا، بعد توقيعه للانضمام لصفوف كارديف، واختفت من على شاشات الرادار أثناء عبورها بحر المانش في 21 يناير/كانون الثاني الماضي.

وبدأت عملية بحث بتمويل خاص الأحد الماضي، بعد أيام من قول المحققين إنهم عثروا على وسائد مقعدين على الساحل الفرنسي، يرجح أنهما من الطائرة.

وتعطلت عمليات البحث عدة أيام بسبب الظروف الجوية، وشارك عدد من نجوم الرياضة في تمويل حملة أطلقتها عائلة اللاعب المفقود لاستكمال عمليات البحث.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى